صورة من تويتر المنتخب السعودي

سعودي 360 – حقق منتخب السعودية بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد فوزاً مستحقاً على نظيره البحرين بهدفين دون مقابل مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

يهمك أيضاً.. لهذه الأسباب .. كاريلو أخطر لاعبي الهلال 

وجاء هدف المنتخب السعودي الأول عن طريق مهاجمه الشاب عبدالله الحمدان عند الدقيقة “29” من تصويبة صاروخية يسارية سكنت شباك الحارس البحريني حمد الدوسري.

منتخب السعودية يعود للمنافسة بثنائية أمام البحرين

بينما سجل المدافع محمد خبراني هدف المنتخب السعودي الثاني في شباك منافسه البحريني عند الدقيقة “58” من عمر الشوط الثانية من رأسية رائعة بعد تلقيه كرة عرضية متقنة من نواف العابد.

وبهذه النتيجة؛ يأتي ترتيب المجموعة الثانية في كأس خليجي 24 كالتالي: “منتخب عمان 4 نقاط – الكويت 3 نقاط – السعودية 3 نقاط – البحرين نقطة واحدة”.

وكان منتخب السعودية قد خسر أمام الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى والتي شهدت غياب اللاعبين الهلاليين الدوليين مثل عبدالله عطيف والدوسري والعابد وكنو.

وتنتظر منتخب السعودية مباراة من العيار الثقيل ضد عمان حامل لقب النسخة الماضية وذلك يوم الإثنين القادم والموافق 2 ديسمبر في مباراة الصعود إلى نصف نهائي خليجي 24.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة