موقع سبورت 360- ذكرت تقارير جزائرية أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني سيتواجد في القاهرة يوم الجمعة المقبلة.

وأضافت التقارير أنه من المرتقب أن يحضر مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، لمشاهدة نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية  2019 بمصر، من أجل تشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم في المباراة التي ستجمعه مع نظيره النيجيري بملعب القاهرة.

 وسيكون اللاعب الفرنسي السابق ذو الأصول الجزائرية حاضرا في لقاء الجمعة المقبلة بالمنصة الشرفية، تعبيرا عن دعمه للخضر في لقائهم، على أمل الفوز بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية بعد 29 سنة.

كان القائم بأعمال الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح، قد أرسل برسالة تعزية للسيد إسماعيل زيدان، والد بطل العالم 1998، زين الدين زيدان، إثر وفاة ابنه فريد بعد صراع طويل مع المرض.

وأعرب بن صالح، عن “حزنه العميق” لتلقيه نبأ وفاة الأخ الأكبر لزين الدين زيدان، المدرب الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني.

وكتب القائم بأعمال رئيس الدولة لوالد الفقيد: “أود أن أتقدم إليكم بأصدق عبارات التعزية وأعمق مشاعر المواساة راجيا منكم نقل هذا العزاء لكامل أفراد عائلتكم الكريمة”.

كما ذكرت التقارير الصحفية أن كريم بنزيما لاعب منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني قد يتواجد أيضا لدعم محاربي الصحراء في مباراتهم القادمة أمام منتخب السنغال.

View this post on Instagram

Magnifique 💥

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema) on

حيث تفاعل مهاجم ريال مدريد صاحب الاصول الجزائرية مع تأهل محاربو الصحراء لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر.

ونشر بنزيما صورة عبر حسابه الرسمي علي انستجرام معلقًا عليها:” 1 2 3 تحيا لحزائر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة