موقع سبورت 360- أسدل الستار على منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو و حتى 19 يوليو.

يشارك في البطولة 5 منتخبات عربية و هو رقم قياسي يحدث للمرة الأولى، “سبورت 360” يرصد في التقرير التالى أرقام ونتائج المتتخبات العربية في البطولة حتى الآن.

1 – مصر:

جاء في المجموعة الأولى التى تضم كل من جمهورية الكونغو الديمقراطية و زيمبابوي و أوغندا، لعب 3 مباريات، حققق العلامة الكاملة 3 انتصارات وتصدر المجموعة ب 9 نقاط، سجل لاعبوه 5 أهداف، و خرج بشباك نظيفة.

2- الجزائر:

جاء ضمن المجموعة الثالثة، بجانب كل من السنغال و كينيا و تنزانيا، خاض 3 مباريات حقق 3 انتصارات وجمع 9 نقاط العلامة الكاملة، تصدر المجموعة، سجل لاعبوه 6 أهداف و لم تستقبل شباكه أي أهداف.

3- المغرب:

جاء في المجموعة الرابعة التى ضمت كل من كوت ديفوار و جنوب افريقيا و ناميبيا، حقق الفوز في 3 انتصارات، جمع 9 نقاط،ليتصدر المجموعة، سجل لاعبوه 3 أهداف ولم تستقبل شباكهم أي هدف.

4 – تونس:

جاء نسور قرطاج في المجموعة الخامسة بجانب مالي و أنجولا وموريتانيا، تعادل في 3 مباريات وجمع 3 نقاط ليحتل المركز الثاني، سجل لاعبوه هدفين واستقبلت شباكهم هدفين.

5- موريتانيا:

لعب ضمن المجموعة الخامسة، خاض 3 مباريات، تعادل في مباراتين، خسر مباراة واحدة، سجل هدفا واحدا واستقبلت شباكه 4 أهداف، وحصل على نقطتين، ليحتل المركز الرابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة