موقع سبورت 360- استبعد الجهاز الفني لـ  منتخب مصر عمرو وردة لاعب الفريق لأسباب انضباطية، قبل ساعات من مباراة الفراعنة أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية لمسابقة كأس أمم أفريقيا.

انضم عمرو وردة لصفوف  منتخب مصر الأول، يوم 11 أكتوبر 2015، تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وكان عمره وقتها 22 سنة و 24 يوماً.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أرقام عمرو وردة مع منتخب مصر.

شارك عمرو وردة في 29 مباراة مع  منتخب مصر، بمعدل 1369 دقيقة، سجل خلالها هدفا واحدا، و صنع هدفين، وحصل على 3 بطاقات صفراء.

وجاءت مشاركاته كالتالي:

مباريات دولية ودية:

خاض 11 مباراة، بمعدل 565 دقيقة.

تصفيات كأس أمم أفريقيا:

لعب 7 مباريات، بمعدل 436 دقيقة، سجل هدفا واحدا وصنع هدفين.

كأس أمم افريقيا:

خاض  5 مباريات، بمعدل 192 دقيقة.

كأس العالم:

خاض 3 مباريات بمعدل 153 دقيقة.

تصفيات كأس العالم:

لعب 3 مباريات، معدل 23 دقيقة.

كان الظهور الأول له مع الفراعنة في مباراة  منتخب مصر وزامبيا الودية، يوم 11 أكتوبر 2015، التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

بينما كان آخر ظهور لوردة مع  منتخب مصر يوم 21 يونيو 2019، وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 1- صفر.

الأكثر مشاهدة

قبل وردة .. نجوم تم استبعادهم من معسكر منتخب مصر لأسباب انضباطية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على منتخب مصر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق، ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة كأس أمم أفريقيا ب 22 لاعبا.

“سبورت 360” يستعرض في التقرير التالي لاعبون تم استبعادهم من معسكر منتخب مصر لأسباب انضباطية.

1- إبراهيم سعيد:

قبل أيام من انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2002، قرر محمود الجوهري المدير الفني لـ منتخب مصر استبعاد إبراهيم سعيد أفضل مدافع في مصر وقتها من معسكر الفراعنة، بسبب خروجه من المعسكر ليلاً دون الحصول على إذن من المدير الفني، والسهر مع فتيات وفقا لم ذكرته التقارير الصحفية وقتها.

2- أحمد حسام ميدو:

في مباراة منتخب مصر والسنغال في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم افريقيا 2006، اعترض أحمد حسام ميدو على خروجه من الملعب بطريقة غير عادية، قبل أن يقوم حسن شحاتة باستبعاده من معسكر المنتخب قبل أن تتدخل بعض الشخصيات الهامة في مصر، لتبقي على أحمد حسام ميدو في المعسكر، إلا أنه لم يشارك في مباراة النهائي أمام كوت ديفوار، بعدها لم يشارك ميدو مع المنتخب أثناء تواجد حسن شحاتة مديرا فنيا للفراعنة.

3- محمد زيدان:

تم استبعاده من معسكر منتخب مصر أثناء تولي الأمريكي بوب برادلي تدريب الفراعنة، بسبب رفضه الانضمام للمعسكر لرغبته في التفاوض مع أحد الأندية الصينية وقتها.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – دافع شريف اكرامي حارس مرمى النادي الأهلي عن عمرو وردة لاعب باوك اليوناني ومنتخب مصر بعد استبعاده من قائمة الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر.

واستبعد الجهاز الفني اللاعب بعدما انتشر فيديو غير اخلاقي له، الأمر الذي يؤثر على انضباط معسكر الفراعنة في البطولة

Screenshot_2019-06-26-15-33-43-085_com.android.chrome

القرار الذي جاء قبل ساعات من مباراة مصر الثانية في دور المجموعات أمام الكونغو الديمقراطية علق عليه شريف اكرامي قائلا: “‏لا شك أن خطأ عمرو ورده كبير وأنه نال عقاب قاسي لكن رجاءً تذكروا فقط أن كُلُنا بشر و كُلُنا خطَّائون منا من يستره الله و منا من يُبتلي بعدم الستر ،فكونوا رُحماء بأخطاء الآخرين يرحمكم الله…”

وكان اكرامي ضمن قائمة منتخب مصر لكأس العالم الأخيرة في روسيا غير أنه لم يشارك

الأكثر مشاهدة