رينارد وحمدالله

سعودي 360 – علّق الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، للمرة الأولى، عن أزمة عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، واستبعاده من قائمة “أسود الأطلس” المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر.

وغادر حمدالله معسكر منتخب المغرب الإعدادي، وتضاربت الأقاويل حول السبب إذ علّق الاتحاد المغربي بأن خروجه كان بداعي الإصابة بآلام على مستوى الظهر والفخذ، في الوقت الذي  أكد فيه عبدالرزاق هيفتي طبيب المنتخب، أن اللاعب لم يخضع لفحص طبي وأبلغه بعدم الارتياح لأجواء المعسكر.

وكانت صحيفة “المنتخب” المغربية، أكدت أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، نجح فى إقناع نظيره الإفريقي “كاف”، باستبدال حمدالله، بلاعب آخر، في القائمة المشاركة في أمم إفريقيا، وقيد عبدالكريم باعدي، لاعب حسنية أكادير، بدلًا منه.

ويستهل منتخب المغرب مشواره في البطولة الإفريقية بمواجهة ناميبيا، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غدٍ الأحد، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “السلام”.

وأكد رينارد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة نامبيا، أن الجميع يتحمل مسؤولية الخلافات التي نشبت داخل معسكر إعداد منتخب المغرب قبل البطولة الإفريقية.

وأوضح المدرب الفرنسي أنه من الأفضل استبعاد لاعب من قائمة منتخب المغرب قبل انطلاق البطولة الإفريقية، بدلاً من الإبقاء عليه ومن ثم الاضطرار إلى استبعاده أثناء البطولة.

وطالب رينارد بضرورة نسيان الخلافات والمشاكل التي شهدها معسكر المنتخب المغربي في الأيام القليلة الماضية، وضرورة التركيز فقط على تحقيق لقب أمم إفريقيا.

شاهد أيضاً – محمد الشلهوب وحسين عبدالغني.. الاستمرار أم الاعتزال؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة