موقع سبورت 360- أشاد أحمد المحمدي قائد منتخب مصر بالروح العالية التى تسود الجميع داخل معسكر منتخب مصر، قبل انطلاق مباريات كأس أمم أفريقيا.

و قال أحمد المحمدي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019: بدأنا معسكر برج العرب ولعبنا مباراتين وديتين تعرف خلالها  المدير الفني للمنتخب على الناحية البدنية والفنية للاعبين.

و تابع قائد المنتخب:الحالة في المعسكر عالية ومستعدون لخوض المباريات ونعد الجماهير المصرية بأن تكون البطولة من نصيبنا، خاصة وأن كل اللاعبين يقدرون مدي أهمية إقامة البطولة في مصر وسعداء بالعودة من جديد إلى استاد القاهرة أفضل ملاعب القارة، حققنا البطولة 3 مرات و وصلنا الي النهائي في البطولة الماضية، ولم يحالفنا الحظ خلالها.

و عن زميله محمد صلاح قال أحمد المحمدي: محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم، ووجوده إضافة قوية للمنتخب ولكنه ضمن 23 لاعباً.

و اعترف أحمد المحمدي بأن بطولة كأس أمم أفريقيا في عام 2008 هى الأصعب بالنسبة للمنتخب.

و أوضح المحمدي الفارق بين الجيل الحالي للمنتخب و نسختى 2008 و 2010،  أن الفترة الحالية يضم المنتخب عدد كبير من اللاعبين المحترفين على العكس من نسختي 2008 و 2010، التى كان الاعتماد وقتها على اللاعب المحلي.

و اختتم قائد منتخب مصر تصريحاته بأن الجميع جاهز لمباراة الافتتاح، لأن البدايات الجيدة في البطولة شئ مميز جدا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة