1. Emahal
منتخب مصر

سبورت 360 – كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن نتيجة مسحات فيروس كورونا المستجد لعناصر منتخب “الفراعنة“، قبل السفر إلى مالاوي لمواجهة إثيوبيا المقبلة، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

سلبية مسحات بعثة منتخب مصر قبل مباراة إثيوبيا

وأكد الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن نتيجة المسحات الطبية التي خضع لها عناصر منتخب مصر قبل مواجهة إثيوبيا، قد جاءت جميعها سلبية.

على صعيد متصل، خاض منتخب مصر بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، مرانه الأخير في القاهرة مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي، وغادرت البعثة منذ قليل متجهة إلا مالاوي لمواجهة إثيوبيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قرر إقامة مباريات إثيوبيا في التصفيات بمالاوي، بسبب عدم صلاحية الملاعب لديها، لاستضافة المباريات.

قصص سبورت 360

وتأكد غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، عن مباراة إثيوبيا المقبلة بسبب الإصابة، وكذلك أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي.

وينتظر محمود حسن “تريزيجيه”، نجم منتخب مصر، نتيجة الفحص الطبي لمعرفة إمكانية مشاركته مع الفراعنة من عدمها أمام إثيوبيا.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، استدعاء باهر المحمدي نجم الإسماعيلي وأحمد رفعت لاعب فيوتشر، رسمياً أمس، للانضمام للفراعنة قبل مباراة إثيوبيا.

ويخوض منتخب مصر مباراته المقبلة أمام إثيوبيا، مساء يوم الخميس الموافق 9 يونيو الجاري، على ملعب بينجو الوطني في مالاوي، في الجولة الثانية من التصقيات.

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و07:00 بتوقيت مكة المكرمة، و08:00 بتوقيت أبو ظبي.

وحقق منتخب مصر الفوز على غينيا بهدف نظيف مساء الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، بأولى جولات التصفيات النهائية المؤهلة للبطولة الإفريقية.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360