1. Emahal
كيروش - منتخب مصر

سبورت 360 – كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء السبت، عن التحرك الهام بعد قرار نظيره الإفريقي “كاف”، بإيقاف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب “الفراعنة“، لمدة مباراتين بعد مواجهة الكاميرون الماضية.

رئيس الاتحاد المصري: نطعن على إنذار كيروش لإيقاف العقوبة

وتحدث علام في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “لدينا لاعبين رجال وجهاز فني محترم قادر على الفوز ببطولة أمم إفريقيا”.

وأضاف: “بداية البطولة كانت كل المنتخبات ترغب في مواجهة المنتخب المصري لضعف أدائه، ولكن بعد الأداء القوي بدأ الجميع يخشاه”.

وتابع: “قلت في البداية أننا سنخوض 7 مباريات في النسخة الحالية، ونريد أن نقدم كل ما لدينا، منتخب مصر لن يفرط في اللقب الثامن، ومواجهة السنغال صعبة ولكن اللاعبين على قدر المسئولية وأعدوا أنفسهم جيداً”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “لم نفقد الأمل في التظلم بحق العقوبة التي تعرض لها كيروش خلال المباراة الماضية، ونطعن على الإنذار الأول من أجل إيقاف عقوبته، ومن الوارد أن يتم العدول عن هذه العقوبة الظالمة، مثلما حدث سابقاً”.

واستطرد: “نتظلم ولن نترك حقنا ونأمل في وجود قرار في صالحنا، وفي حال الإبقاء على العقوبة فإن البديل جاهز، ولا توجد ملاحظات على حكم المباراة النهائية، بعد المباراة نرسل بياناً بالأخطاء لأن ذلك يساعد الاتحاد الإفريقي والكرة الإفريقية”.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد السنغال

ويستعد منتخب مصر بقيادة المدرب ضياء السيد، لمواجهة نظيره السنغالي، مساء يوم الغد الأحد، على ملعب “أوليمبي” في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام السنغال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360