1. Emahal

جمعة: صلاح أثبت قدرته على قيادة منتخب مصر.. وعامل يحسم مباراة السنغال

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • وائل جمعة - منتخب مصر

    سبورت 360 – أشاد وائل جمعة مدير منتخب مصر، اليوم السبت، بأداء لاعبي “الفراعنة” خلال مشوار بطولة كأس الأمم الإفريقية وصولنا للمباراة النهائية والقائد محمد صلاح، كاشفاً عن العامل الذي سيحسم مباراة السنغال المقبلة.

    ويغيب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن مباراة السنغال المقبلة، بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الكاميرون بالدور نصف النهائي، فيما يقود ضياء السيد المواجهة.

    جمعة: سنرد على تهديد حكم مباراة الكاميرون.. والروح تحسم اللقب الإفريقي

    وتحدث جمعة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السنغال قائلاً: “منذ حضورنا للكاميرون قابلنا صعوبات كبيرة على مستوى التنقل، وهذه سادس مرة لي أشارك في كأس أمم إفريقيا وأستطيع القول إن هذه أصعب بطولة أشارك فيها”.

    وأضاف: “وكل بلدنا بداية من رئيس الجمهورية وحتى أصغر شاب يقدر ما يفعله كل اللاعبين لبلدهم، وأتمنى أن تتم مكافئتهم بالحصول على لقب البطولة غداً”.

    قصص سبورت 360

    وتابع: “منتخب مصر يعيش لحظة هامة جداً في تاريخ تلك المجموعة من اللاعبين والجهاز الفني، والتغييرات التي حدثت في اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة، هذه لحظة هامة لمجموعة اللاعبين الأبطال الذين يتواجدوا معنا ويستحقوا كل تقدير على ما بذلوه في البطولة”.

    وأكمل: “المباراة النهائية لحظة ممتعة لكل لاعب، من واقع خبراتي بعد أن بذل كل ما أوتي من قوة خلال البطولة ليصل لها، وتصبح أكثر متعة حال التتويج باللقب، لاعبو منتخب مصر أظهروا روح مميزة خلال المباريات الماضية، ومطلوب منهم إظهار نفس الروح أمام السنغال، واجهوا ضغوطا كثيرا، ونجحوا في التفوق”.

    وواصل: “لدينا لاعباً بحجم محمد صلاح إضافة كبيرة للكرة المصرية، وهو يعد من أفضل لاعبي العالم وأثبت قدرته على قيادة منتخب مصر في المواجهات الصعبة، وكان اللاعب الوحيد الذي خاض كل المباريات بشكل كامل في البطولة”.

    واستطرد: “وأتمنى أن يحصل محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في العالم، ويكون لقب كأس الأمم تتويجاً لمجهوداته المميزة على مدار الموسم”.

    واستكمل وائل جمعة: “أشيد بالجهاز الطبي والجهاز المساعد لدينا في تجهيز اللاعبين، رغم كل الصعوبات التي تواجهنا مثل الإصابات والغيابات”

    وأردف: “الروح والعزيمة الخاصة باللاعبين ساعدونا على تجاوز العديد من الصعوبات، وبسبب تلك الروح وصلنا إلى المباراة النهائية، وواجهنا صعوبات كثيرة من حيث التعامل مع مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش ومع الجهاز الفني”.

    وأتم: “قبل مباراة الكاميرون الحكم الرابع هددنا في غرفة الملابس بشكل لا يليق باسم منتخب مصر، وهذا أثر سلباً على اللاعبين، وسيكون لنا موقفا ضد ذلك التعامل عقب نهاية البطولة”.

    موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد السنغال

    ويستعد منتخب مصر بقيادة المدرب ضياء السيد، لمواجهة نظيره السنغالي، مساء يوم الغد الأحد، على ملعب “أوليمبي” في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

    وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام السنغال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

    شاهد أيضًا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360