معلول - منتخب تونس

سبورت 360 – كشف التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، اليوم الثلاثاء، تطور سار في حالته الصحية قبل مباراة منتخب بلاده أمام بوركينا فاسو، وذلك بعد إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

معلول يعلن تعافيه من فيروس كورونا

ونشر معلول على حسابه الرسمي عبر موثع مشاركة الصور “انستجرام”، صورة له معلقاً: “الحمدلله سلبي”.

وأصبح من حق معلول المشاركة في مباراة منتخب تونس المقبلة، بعد إقرار قانون مشاركة اللاعب في المباريات، بعد 5 أيام من تحول عينته لسلبية.

وتعرض علي معلول للإصابة بفيرس كورونا، قبل أسبوع، أثناء تواجده مع منتخب تونس، وغاب عن مباراتي جامبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات ونيجيريا في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2021.

وأكدت شبكة “بي إن سبورتس” أنه بالإضافة إلى معلول، فقد تم شفاء غيلان الشعلالي ويوهان توزغار والحارس أيمن دحمان، من الفيروس، وسوف يسافرون من دوالا إلى جاروا للانضمام لبعثة نسور قرطاج.

ويهاجم فيروس كورونا صفوف منتخب تونس بقوة، حيث أوضحت إذاعة “موازييك” التونسية إصابة منتصر الطالبي وعيسى العيدوني، بالإضافة لإصابة منذر الكبير المدير الفني و3 من الجهاز المعاون له.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة نظيره بوركينا فاسو، يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، حيث جاء تأهل “نسور قرطاج” بعد إقصاء نيجيريا بهدف دون رد.

شاهد أيضًا