إريكسون مدرب الفلبين

موقع سبورت 360- أكد سفين جوردان إريكسون مدرب منتخب الفلبين، على ضرورة مؤازرة الجمهور الفليبيني لفريقه من أجل تقديم أفضل العروض، قائلا إن أكثر من نصف مليون فليبيني يسكن في الإمارات وأنه يتمنى حضور أكبر عدد ممكن من أجل دعم المنتخب، حيث تواجه الفليبين في أول مباراة لها منتخب كوريا الجنوبية.

وأعلن إريكسون أن فريقه جاهز من أجل المنافسة وهو على ثقة أن اللاعبين سيبذلون كل ما في جعبتهم، لذلك يطلب من الجمهور الفليبيني الحضور وبكثافة في مباراتهم الأولى والتي تقام على استاد آل مكتوم.

وقال إريكسون: “لم يشارك المنتخب الفليبيني أبدا بمثل هذه البطولات، ولكن هذه المشاركة تعود بفوائد كبيرة على البلد وعلى اللاعبين وعلى الفرق، ونحن نعلم أن هنالك جالية كبيرة من الشعب الفليبيني هنا لذلك أطلب منهم الحضور ودعم المنتخب بأفضل الطرق.”

وشاركت الجالية الفليبينية بالعديد من النشطات فيما يخص كأس آسيا الإمارات 2019 من خلال الطلاب والطالبات حيث أقيمت العديد من ورش العمل والتمارين والكثير من النشطات الترفيهية في المدراس.

وأتم: “المنتخب جاهز للقاء واللاعبون جاهزون لتقديم الأفضل ودائما هنالك مفاجئات في كرة القدم وهو واثق من ذلك.”

ويلتقي منتخب الفلبين مع كوريا الجنوبية عصر اليوم الإثنين على ملعب راشد آل مكتوم في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا 2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة