موقع سبورت 360- أكد السلوفيني سريتشكو كاتانيتش المدير الفني للمنتخب العراقي، على أنه تمكن من تكوين علاقة قوية بين اللاعبين من أجل الظهور في البطولة كوحدة قتال متماسكة.

وأوقعت قرعة دور المجموعات من بطولة كأس أسيا 2019؛ في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات اليمن وفيتنام وإيران.

وقال كاتانيتش في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الأسيوي: “لقد كانت استعداداتنا جيد جداً. كل شئ كان على ما يرام، لقد كنّا في قطر منذ 10 أيام حتى الآن، المرافق كانت ممتازة، الجميع في حالة معنوية عالية، وليس لدينا لاعبين مصابين”.

وتابع حديثه: ” أنني هنا لأبذل قصارى جهدي، أما بخصوص النتائج؟ حسناً، هذا يعتمد على الكثير من الأشياء نحن لسنا اليابان أو كوريا الجنوبية أو إيران، يلعب لاعبوهم في دوريات أفضل في جميع أنحاء العالم. نحن لسنا في هذا المستوى، كل ما يُمكنني قوله هو أننا سنحاول، وسيعطي لاعبونا نسبة 100%”.

وأضاف: “أنا أفضِّل الفوز بالمباريات كفريق، لا يوجد لاعب واحد في أي فريق، سواء كان فريقاً من آسيا أو من أي مكان آخر في العالم يمكنه الفوز بمباراة بمفرده. إذا جاء أي لاعب ويقول لي “سأفوز في هذه المباراة”، فلن أتفق معه”.

وسيواجه منتخب العراق في مباراته الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس أسيا 2019 نظيره فيتنام يوم الثلاثاء المقبل والموافق 8 يناير المقبل.

أهداف مباراة – ميلان 2 × 1 سبال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة