الكشف عن شعارات حافلات المنتخبات في كأس آسيا 2019

فريق سبورت 360 18:07 11/12/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، عن نتائج مسابقة اختيار شعارات حافلات المنتخبات المشاركة في بطولة كأس آسيا 2019، وذلك قبل شهر من انطلاق منافسات البطولة الأكبر في تاريخ كرة القدم الآسيوية، والتي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 5 يناير وحتى 1 فبراير 2019، بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخباً.

واستقبل الاتحاد الآسيوي آلاف المشاركات من الجماهير في مختلف أنحاء القارة، والتي أظهرت في مجملها شغفهم وفخرهم الوطني تجاه منتخبات بلادهم، أسفرت عن اختيار 24 شعاراً لتزيين حافلات المنتخبات الرسمية، وحظيت المسابقة التي استمرت لمدة شهر بنجاح كبير على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد الأصوات في المرحلة الثانية للمسابقة إلى أكثر من 105000 صوت عبر المنصات الرقمية للاتحاد الآسيوي.

وسيزين شعار Our Time Is Now  “وقتنا الآن” حافلة المنتخب الإماراتي مستضيف البطولة، حيث شارك آلاف الإماراتيين في اختيار عدة شعارات، إلا أن هذا الشعار حصل على أعلى نسبة إجماع في صفوف الجماهير، بعد الجولة الأخيرة من التصويت.

ومن جانب آخر، قال سعادة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي: “يشكل شعار الفريق وسيلة فعالة لربط الجمهور بفريقهم، ونحن سعداء بتبني هذا الشعار الذي اختاره الجمهور، والذي سيسهم في تعزيز شعورهم بالتواصل ويحفزهم على دعم منتخبهم الوطني خلال انتقالاته بين المدن المستضيفة للبطولة”.

وقال السيد داتو وندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “تشكل بطولة كأس آسيا الإمارات 2019 قمة كرة القدم في القارة الصفراء، ونسعى من خلالها لمنح الجماهير الفرصة للمشاركة في الحدث وخلق تجربة لا مثيل لها، ويؤكد التفاعل الهائل الذي لمسناه من الجمهور من مختلف أنحاء القارة خلال المسابقة على رفع مستوى الشغف والحماس مع اقتراب إطلاق صافرة بداية البطولة”.

وأضاف: “تتواصل جهودنا في كل بطولة لتعزيز نجاح النسخة السابقة والبناء عليها وبما يضفي مزيداً من التحسين، ومع إشراك الجمهور بشكل أكبر وتنظيم مباريات عالمية المستوى، فنحن نؤمن بقدرة دولة الإمارات في تنظيم نسخة تتجاوز كافة التوقعات، فضلاً عن قدرتها على تحقيق هدف البطولة وتوحيد المجتمعات الآسيوية”.

وبعد انتهاء المسابقة سيحصل الفائزين على قمصان موقعة لمنتخبات بلادهم فضلاً عن رؤية شعاراتهم تزين حافلات منتخبات بلادهم والتي ستبث عبر العالم خلال انتقالات المنتخبات بين الملاعب الثمانية التي ستضيف مباريات البطولة عبر المدن الأربع.

2981620

وجاءت الشعارات التي تم اختيارها وفق التالي

المجموعة الأولى

الإمارات

Our time is now

تايلاند

Changsuek together as one

الهند

Blue Tigers

البحرين

Never say never

المجموعة الثانية

أستراليا

Heroes will rise

سوريا

One team. One nation. Ony Syria

فلسطين

We will triumph. We are Palestine

الأردن

Make Jordan Proud.

المجموعة الثالثة

كوريا الجنوبية

We are the Reds!

الصين

Fighting for the same dream

الفلبين

To dream the impossible

قرغيزستان

The White Falcons!

المجموعة الرابعة

إيران

Eighty Million People, One Nation, One Heartbeat

العراق

Lions always prevail

فيتنام

Golden Star Warriors

اليمن

Never give up.

المجموعة الخامسة

السعودية

From the desert to the throne of the Continent

قطر

We & the Nation of Pride are Fine

لبنان

The Cedars are coming

كوريا الشمالية

In the spirit of Chollima

المجموعة السادسة

اليابان

Respect all, fear none

أوزبكستان

Here we are Uzbekistan

عمان

4 million hearts, one dream

تركمانستان

Green ground, Green team, Green Turkmenistan

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة