سبورت 360- يستعد المنتخب الانجليزي لكرة القدم، بقيادة  المُدرب جاري ساوثجيت، لكافة السيناريوهات المحتملة على ضوء الإصابة التي يُعاني منها قائد المُنتخب هاري كين، والتي ستُبعده حتى إبريل على الأقل.

خيارات عديدة أمام ساوثجيث لتعويض هاري كين المحتمل عن يورو 2020

الخيارات الهجومية لمنتخب الأسود الثلاثة عديدة لتعويض كين في حالة تأكد غيابه عن يورو 2020، خاصة مع الإشارة المُقلقة لمُدربه في توتنهام، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي قال أنه لا يوجد جديد حتى الآن عن تاريخ عودته للملعب.

ورفعت تلك المخاوف من أهمية تفكير المُدرب ساوثجيت في بدائل لمُهاجمه الرئيسي الذي تصدر هدافي التصفيات الأوروبية برصيد 12 هدف، وبالنظر لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي سنجد اسماء انجليزية بارزة يأتي على رأسها جيمي فاردي الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 17 هدفاً، ولكن اعتزاله اللعب الدولي سيقف عائقاً أمام إمكانية الاستعانة به في اليورو.

ويبرز اسم داني إنجز، لاعب ساوثهامبتون، الذي سجل 14 هدفاً حتى الآن مع فريقه في الدوري، وهو ما يتساوى مع رقم المُهاجم الواعد ماركوس راشفورد، الذي سجل نفس العدد من الأهداف مع مانشستر يونايتد.

ويأتي من بعدهما تامي أبراهام لاعب تشيلسي الذي سجل 13 هدفاً، ويُعد رحيم ستيرلنج خياراً مناسباً للغاية لقدراته التهديفية و سرعته الهائلة، وسجل مع مانشستر سيتي حتى الآن في الدوري 11 هدفاً.

وبالإضافة لهؤلاء يبرز اسم جادون سانشو، الذي سجل مع فريقه بوروسيا دورتموند تسعة أهداف، ويأتي في قائمة المرشحين كذلك دومينيك كالفيرت لوين لاعب إيفرتون الذي سجل مع التوفيز هذا الموسم 8 أهداف، إضافة لنجم مانشستر يونايتد الشاب ميسون جرينوود الذي سجل تسعة أهداف في كل المُسابقات هذا الموسم.

ويبدأ المنتخب الإنجليزي مشواره في بطولة اليورو بمُباراة كرواتيا على أرض ويمبلي في الرابع عشر من يونيو، ويأمل ساوثجيث أن يكون لاعبه كين جاهزاً لتلك المواجهة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة