موقع سبورت 360- أوقعت قرعة يورو 2020 مُنتخب إنجلترا في مجموعة متوازنة نسبياً مع مُنتخبات كرواتيا و جمهورية التشيك، ومُنتخب ستُحدده التصفيات التكميلية.

وفي تحليلها قالت جريدة ذا صن البريطانية إن من مصلحة مُنتخب الأسود الثلاثة تجنب صدارة المجموعة، وذلك لتفادي مواجهة صعبة أمام أحد منتخبات فرنسا أو المانيا أو البرتغال، في مُباراة خروج المغلوب التي تستضيفها دبلن العاصمة الأيرلندية في 30 يونيو 2020.

مواجهة في المتناول لمنتخب إنجلترا في حالة وصافة المجموعة

وإذا ما احتل الانجليز وصافة مجموعتهم، التي سيخوضون مُبارياتها بالكامل على أرض ستاد ويمبلي بالعاصمة لندن، فإن مُباراة دور الـ 16 ستكون في مواجهة وصيف المجموعة التي تضم إسبانيا المرشحة لصدارة المجموعة بالطبع، ليُصبح المُنافس إما السويد أو بولندا، مع وجود احتمالية لمشاركة منتخبي أيرلندا الشمالية و جمهورية أيرلندا إذا ما تمكنوا من تجاوز التصفيات التكميلية.

وتبدأ إنجلترا مبارياتها في البطولة على أرض ستاد ويمبلي كما أشرنا بمباراة كرواتيا في الرابع عشر من يونيو المقبل، وبعدها بخمسة أيام ستواجه المُنتخب المتأهل من التصفيات التكميلية الذي من المُمكن أن يكون الشقيق البريطاني اسكتلندا، قبل أن تختتم مُبارياتها بمواجهة جمهورية التشيك في 23 يونيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة