موقع سبورت 360- يؤمن فلاديمير بيتكوفيتش، المُدير الفني لمُنتخب سويسرا، بأن مُنتخب إيطاليا مُنافسه في اليورو، هو من أكثر المرشحين للفوز بلقب النسخة المقبلة المقرر إقامتها العام القادم.

وتابع بيتكوفيتش، في تصريحات صحفية أعقبت إجراء القرعة مساء اليوم، :”هم أحد المرشحين للفوز باللقب، سيخوضون ثلاث من مُباريات المجموعة على أرضهم، ولكن في مرحلة خروج المغلوب كل شيء مُمكن”.

وأبدى المُدير الفني للسويسريين إعجابه بعقلية المُدير الفني للأزوري روبيرتو مانشيني، التي نقلها لفريقه، وأضاف :”الانتصارات تساعد الفريق على كسب الثقة والنتائج الجيدة”.

بيتكوفيتش يشيد بمانشيني وأدائه مع إيطاليا 

وتابع :”الأزوري لديه العديد من اللاعبين الجُدد، مثل سويسرا، وسنرى العديد من المواهب الواعدة في البطولة، المشكلة الأبرز أن كثيراً منهم ليسوا خيارات أولى لدى أنديتهم”.

وأنهت إيطاليا مشوار التصفيات بعشر انتصارات من أصل عشر مُباريات خاضها رجال مانشيني، وأوقعتهم القرعة اليوم مع كل من سويسرا، وتركيا، و ويلز، ويأمل أنصار الفريق الإيطالي في أن يستغل منتخبهم الشاب فرصة لعب مُباريات المجموعة بأكملها على أرض ستاد أولمبيكو بروما لبدء البطولة كما ينبغي.

ويأمل الجمهور في أن يُواصل مانشيني أدائه الاستثنائي الذي من المُمكن أن يُهدى الإيطاليين بطولة أوروبية طال انتظارها، حيث أنهم لم يفوزوا بها سوى مرى وحيدة، كانت قبل نصف قرن تقريباً، وتحديدا في 1968.

Coaches from Group A teams pose behind the trophy during the UEFA Euro 2020 football competition final draw in Bucharest on November 30, 2019 (L-R): head coach of Switzerland Vladimir Petkovic, head coach of Turkey Senol Gunes, head coach of Italy Roberto Mancini and head coach of Wales Ryan Giggs. (Photo by Daniel MIHAILESCU / AFP) (Photo by DANIEL MIHAILESCU/AFP via Getty Images)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة