يواخيم لوف

موقع سبورت 360 – كشف استطلاع للرأي نشر اليوم الجمعة أن غالبية الألمان لا يتوقعون حصول منتخب بلادهم على لقب بطولة كأس أمم أوروبا التي ستقام في صيف العام القادم 2020.

يهمك أيضاً:

أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

وجرى الاستطلاع قبل ساعات على قرعة يورو 2020 المقررة غداً السبت في بوخارست ، فيما صرح المدرب يواخيم لوف أنه ليس قلقا بشأن المنافسين المحتملين للمنتخب الألماني في القرعة.

وأظنهر استطلاع الرأي الذي أجراه معهد “يوجوف” عبر شبكة الإنترنت أن 21 بالمئة فقط من 2057 شخصاً شملهم الاستفتاء أنهم يتوقعون تتويج ألمانيا بلقب يورو 2020 الأوروبي للمرة الرابعة في التاريخ .

ويرى أربعة وخمسون بالمئة ممن شاركوا في عملية الاستطلاع أن المنتخب الألماني لن يصل إلى المباراة النهائية من هذه البطولة ، المقررة على ملعب ويمبلي في الثاني عشر من تموز / يوليو 2020.

يواخيم لوف

يواخيم لوف يتوقع نتائج جيدة من منتخب ألمانيا في يورو 2020.

وقال يواخيم لوف في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة : “كل ملامح البطولة ستتضح عبر القرعة التي ستقام يوم السبت ، لذلك أنا أتطلع إلى السفر إلى بوخارست وكسب الثقة”.

وتابع بقوله : “لا أعتقد أننا من بين المرشحين الأوفر حظاً ولكن يمكننا التخطيط للأشياء بمزيد من التفاصيل عندما نعرف منافسينا في القرعة ، أشعر بالارتياح إزاء هذا الأمر وسنتعامل مع الوضع مهما كان”.

يواخيم لوف

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة