فرينكي دي يونج

موقع سبورت 360 – قال فرينكي دي يونج، نجم برشلونة، إن المنتخب الهولندي يُعتبر من أبرز المرشحين للتتويج بكأس أمم أوروبا 2020، لكنه أشار إلى أن جميع الفرق المشاركة تملك حظوظاً متقاربة.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

ونجح منتخب هولندا في التأهل إلى بطولة أمم أوروبا 2020، بعد فشله بالتأهل إلى يورو 2016 الذي أقيم بفرنسا، ونهائيات كأس العالم 2018 التي احتضنتها الأراضي الروسية.

ولم تفز هولندا طوال تاريخها بكأس العالم، بينما ظفرت باليورو مرة وحيدة فقط، وكان ذلك في عام 1988، بقيادة الجيل الذهبي المكوّن من فان باستن، رود خوليت، فرانك ريكاد، رونالد كومان، آرنولد، تحت إشراف المدرب ميلز.

تصريحات دي يونج عن حظوظ هولندا باليورو:

وقال دي يونج في تصريحات صحفية اليوم الخميس: “بالصفات التي نتحلى بها، نحن سنذهب إلى كأس أمم أوروبا 2020 للفوز بالبطولة، لسنا من أفضل المرشحين لليورو لكن فرنسا تبرز قليلاً، أعتقد أيضاً أن هناك حوالي 6 دول لديها فرص جيدة”.

وتابع في نفس السياق: “في يورو 2020، لا أعتقد أننا نمتلك حظوظاً أدنى من المنتخبات الأخرى، لكننا لسنا أفضل بكثير، الحظوظ متقاربة، وفي رأيي الشخصي فإن الفوارق بين جميع المنتخبات ليست كبيرة”.

وأضاف: “المستوى في التصفيات؟ ليس هذا الشكل الذي نريده في بطولة أوروبا 2020، علينا أن نفعل ما هو أفضل، في وقت سابق من التصفيات وفي دوري الأمم أظهرنا ما نحن قادرون عليه بالفعل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة