روبرت مورينو مدرب منتخب إسبانيا

موقع سبورت 360 – أبلغ المدرب روبرت مورينو لاعبي منتخب إسبانيا لكرة القدم أنه لن يستمر في في منصبه بعد الفوز على رومانيا مساء اليوم الإثنين في التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2020.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وذكرت صحيفة “ماركا” في وقت متأخر من مساء هذه الليلة أن مورينو ودع جميع لاعبيه بالبكاء في غرفة خلع الملابس ، فيما رفض الظهور أمام وسائل الإعلام بعد إبلاغه بأنه لن يبقى في منصبه.

وسيتم الإعلان عن القرار بخصوص عودة لويس إنريكي إلى تدريب منتخب إسبانيا في الساعات القليلة القادمة ، فيما تؤكد صحيفة “آس” أن الإعلان يمكن أن يصدر غداً الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي عاجل.

وتؤكد هذه المصادر أيضاً أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم هو من اقترح شخصياً على لويس إنريكي العودة إلى تدريب المنتخب الوطني في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وأشارت هذه التقارير أن روبياليس ينتظر اجابة من لويس إنريكي والتي من المتوقع أن تكون إيجابية ، على أن يتم استكمال الاجراءات لاحقاً ، مقابل تولي روبرت مورينو منصباً آخر خارج المنتخب.

روبرت مورينو مدرب منتخب إسبانيا

روبرت مورينو بكى من حرارة المشهد بعد وداع لاعبي منتخب إسبانيا.

وأفادت “ماركا” أن حرارة المشهد في غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة ضد رومانيا كان مرتفعاً للغاية بسبب التعاطف المؤثر مع مورينو ، والذي لم يتمكن من كبح دموعه عند عناق لاعبيه وزملائه ، ومن ثم شكرهم على التعاون الكبير معه.

وتولى لويس إنريكي تدريب منتخب إسبانيا بعد نهائيات كأس العالم 2018 بدلاً من فرناندو هييرو ، بينما حصل روبرت مورينو على هذا المنصب مؤقتاً عندما علم إنريكي بمرض ابنته قبل المباراة ضد منتخب مالطا في تصفيات يورو 2020.

روبرت مورينو مدرب منتخب إسبانيا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة