احتفال منتخب الدانمارك بالتأهل

موقع سبورت 360 – نجح كل من منتخب سويسرا ومنتخب الدانمارك في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 بعد فوز الأول الساحق على جبل طارق وتعادل الأخير مع إيرلندا في عقر دارها.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وكانت المجموعة الرابعة هي الوحيدة في تصفيات يورو 2020 التي لم يتحدد منها أي متأهل إلى نهائيات اليورو في العام المقبل قبل الجولة الأخيرة، ولكن سويسرا والدانمارك نجحتا في حجز مقعديهما في نهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

مهمة سويسرا لم تكن معقدة في الفوز على جبل طارق وضمان التأهل إلى نهائيات اليورو بغض النظر عن نتيجة مباراة منتخب الدانمارك مع إيرلندا، فيما احتاجت الدانمارك لعدم الهزيمة من إيرلندا لضمان تواجدها في اليورو وهو ما تحقق بالفعل.

تأهل الدانمارك وسويسرا رسمياً إلى يورو 2020 وفوز منتخب إسبانيا

الدانمارك تمكنت من تحقيق فوز كبير على جبل طارق بسداسية مقابل هدف وحيد، فيما تعادلت الدانمارك مع إيرلندا بهدف في كل شبكة، حيث تقدمت الدانمارك بهدف في الدقيقة 73، قبل أن تتعادل صاحبة الأرض، إيرلندا في الدقيقة 85 بهدف لم يكن كافياً للمرور إلى نهائيات اليورو.

ولحساب الجولة ذاتها، استطاعت إسبانيا تحقيق فوز كبير على رومانيا بخماسية نظيفة عن طريق فابيان رويز، جيرارد مورينو، ألفارو موراتا، هدف عكسي وميكيل أويارزابال، فيما تغلبت السويد على جزر فاروه 3-0، وكسبت البوسنة والهرسك نظيرتها ليشتشتاين بنفس النتيجة.

كما تغلبت النرويج على مالطة 2-1، واليونان تفوقت على فنلندا بنفس النتيجة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة