جاريث ساوثجيت

موقع سبورت 360 – يؤمن السيد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا أن فريقه يتجه نحو المشاركة في كأس الأمم الأوروبية 2020 في حالة أفضل مما كان عليه في كأس العالم 2018، ولكنه أكد على صعوبة تحقيق لقب كأس الأمم الأوروبية.

واستطاع منتخب الأسود الثلاثة تأمين مقعده في نهائيات يورو 2020 بسهولة، من خلال تحقيق 7 انتصارات في مبارياته الـ 8 بالتصفيات، وسجل لاعبوه 37 هدفاً بالتمام والكمال.

وجاء 11 هدفاً من هذه الأهداف الـ 37 في آخر مباراتين للإنجليز، حيث انتصر زملاء رحيم ستيرلينج 7-0 على الجبل الأسود يوم الخميس الماضي، قبل أن يفوزوا برباعية نظيفة على كوسوفو يوم الأحد.

مدرب منتخب إنجلترا: ربح لقب يورو 2020 ليس أسهل من كأس العالم

المدرب الإنجليزي الشاب تحدث عقب الفوز على كوسوفو قائلاً “ما لا نعرفه، لأننا لم نخض تلك الاختبارات مؤخراً أمام المنتخبات الـ 8 أو الـ 10 الكبار، هو كيف سنؤدي في هذه اللحظات، والفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية، في هذه اللحظة، ليس أسهل من تحقيق كأس العالم”.

وأضاف “المنتخبات الأربعة التي بلغت نصف نهائي كأس العالم كلها كانت أوروبية، ولديك إسبانيا، ألمانيا، البرتغال وكل البقية. إنها حقاً بطولة على مستوً عالٍ”.

وتابع “يمكنني القول أننا -بكل تأكيد- في خطوة للأمام عما كنا عليه ونحن نخوض كأس العالم في روسيا، ولكننا قمنا بمشاوير ضخمة في تلك الفترة (بين نهاية تصفيات كأس العالم والنهائيات)”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة