كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – اشتكى كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، من صعوبة اللعب على أرضية الملعب الذي استضاف مباراة البحارة ولوكسمبورج ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بتصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وتأهل أحفاد فاسكو دي جاما إلى يورو 2020، بعدما احتلوا المركز الثاني خلف المنتخب الأوكراني متصدر المجموعة الثانية، عقب فوزهم على لوكسمبرج بهدفين دون مقابل، مساء اليوم الأحد.

كريستيانو رونالدو ينتقد أرضية ملعب لوكسمبرج:

وقال رونالدو في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “لقد تأهلنا، أنا فخور بتمثيل منتخب بلادي، كانت لدينا مباراتان ينبغي علينا الفوز بهما، وأنا في غاية السعادة لأننا فزنا، وتأهلنا إلى البطولة الأوروبية للمرة الخامسة على الصعيد الشخصي”.

وعلق رونالدو على أرضية الملعب التي استضافت المباراة بقوله: “كنا ندرك أن اللقاء سيكون صعباً، خاصة وأن اللعب على مثل تلك الملاعب متعب نوعاً ما، فهو حقل بطاطس، وأنا لا أعلم كيف يمكن لفرق بهذا المستوى أن تلعب على مثل هذه الملاعب”.

وتابع: “من الصعب ممارسة كرة القدم في مثل هذه الملاعب، إنه أمر سيئ جداً.. لم يكن مشهداً لطيفاً، لكننا قمنا بوظيفتنا وحققنا الفوز، صحيح أن الأداء لم يكن مبهراً، لكننا أدينا مهمتنا على أكمل وجه، سيما وأن أرضية الملعب هي التي كانت تواجهنا، وبرغم هذا فزنا بهدفين نظيفين”.

وكان مدرب البرتغال، سانتوس، قد صرح بدوره أن حالة أرضية الملعب كانت سيئة، حيث تسببت في بعض المشاكل للاعبين، خاصةً في تداول الكرة والقيام بالتمريرات الطويلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة