روبرتو مانشيني

موقع سبورت 360 – يواصل قطار المنتخب الإيطالي، دهس خصومه بلا هوادة، وذلك عقب انتصاره على البوسنة والهرسك، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وواصل الأدزوري تصدره لجدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 27 نقطة (العلامة الكاملة)، فيما تجمد رصيد البوسنة الهرسك عند 10 نقاط في المرتبة الرابعة.

إيطاليا تحقق سلسلة غير مسبوقة في تاريخها:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن المنتخب الإيطالي حقق 10 انتصارات متتالية لأول مرة في تاريخه، وهو ما يؤكد أن الأدزوري يمر بفترة قوية لم يشهدها منذ سنوات، وذلك تحت قيادة المدرب روبيرتو مانشيني، الذي نجح في النهوض مجدداً ببطل العالم 4 مرات.

وكان المدرب التاريخي لإيطاليا، فيتوريو بوزو، قد حقق 9 انتصارات متتالية مع المنتخب الأزرق، عام 1939، لكن روبرتو مانشيني حطم هذا الرقم، اليوم الجمعة.

وبعد المباراة تحدث روبرتو مانشيني، قائلاً: “أنا سعيد جداً بهذا الإنجاز، لأنه سيكون من الكذب قول إن تجاوز الرقم القياسي، المسجل باسم الأسطورة فيتوريو بوزو، ليس بالأمر السعيد.. نحن سعداء”.

وفي سياق آخر، قالت نفس الشبكة، إن فرانتشيسكو أتشيربي هو أول مدافع من لاتسيو يسجل مع منتخب إيطاليا منذ ماسيمو أودو في أكتوبر 2006 ضد أوكرانيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة