منتخب إسبانيا

موقع سبورت 360 – كان اليوم الجمعة، أحد الأيام المنتظرة في أسبوع الفيفا بأحر من الجمر، خاصةً وأنه سيشهد إقامة عدة مباريات قوية، والتي من بينها مواجهة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين، وكذا بعض المواجهات العربية على الصعيد الأفريقي.

ونسرد لكم أهم نتائج مباريات اليوم في مختلف الدوريات:

نتائج مباريات اليوم في تصفيات أمم أوروبا 2020:

اكتسح منتخب النرويج ضيفه جزر فارو بأربعة أهداف دون مقابل، اليوم الجمعة، في المرحلة التاسعة وقبل الأخيرة من المجموعة السادسة، بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

وفي نفس اليوم، تأهل منتخب فنلندا رسمياً إلى يورو 2020، بعد فوزه على ليشتنشتاين بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، والتي شهدت أيضاً فوز المنتخب اليوناني على مضيفه الأرميني بهدف نظيف.

وسجل الأهداف لإسبانيا ألفارو موراتا في الدقيقة 23، وسانتي كازورلا في الدقيقة 41، وباو توريس في الدقيقة 62، وبابلو سارابيا في الدقيقة 63، وداني أولمو في الدقيقة 69، وجيرارد مورينو في الدقيقة 71، وخيسوس نافاس في الدقيقة 85.

أما إيطاليا فقد واصلت انتصاراتها بالفوز على البوسنة والهرسك، بثلاثة أهداف نظيفة، وافتتح فرانشيسكو أتشيربي أهداف المباراة بالدقيقة 21، وضاعف لورينزو إنسيني النتيجة بالدقيقة 37 قبل أن يختتم أندريا بيلوتي أهداف المباراة بالدقيقة 53.

نتائج مباريات اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021:

فرض منتخب موريتانيا، التعادل السلبي بدون أهداف، على مستضيفه المغربي بالجولة الأولى للمجموعة الخامسة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، اليوم الجمعة.

وفي نفس اليوم، استهل المنتخب التنزاني مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا بالفوز على غينيا الاستوائية بهدفين مقابل هدف، بينما خيم التعادل السلبي على مواجهة زيمبابوي وبوتسوانا، في نفس الجولة.

وانتصرت تونس على ليبيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل أهداف نسور قرطاج كل من وهبي الخزري (هدفين) وسيف الدين الخاوي (هدفين)، بينما سجل حمدو الهوني الهدف الوحيد للضيوف.

نتائج مباريات اليوم ودياً:

قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على البرازيل في كأس السوبر كلاسيكو بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة السعودية.

وفي مباريات أخرى، انتصرت الأوروجواي على المجر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب فيرنيك بوشكاش، بينما ضربت الإكوادور مستضيفتها ترينيداد وتوباجو بثلاثية نظيفة.

وبالنسبة للمنتخبات الكبيرة، فقد حققت إسبانيا، انتصاراً عريضاً بسبعة أهداف دون رد، على منتخب مالطة، في معقل الماتادور “رامون دي كارانزا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة