لاعبو منتخب إيطاليا

موقع سبورت 360 – لم تتوقف انتصارات منتخب إيطاليا بعد تأهله الرسمي إلى نهائيات يورو 2020، حيث سجل فوزاً ساحقاً على حساب مضيفه، ليشتشتاين بخماسية نظيفة.

وكان الآدزوري قد حسم تأهله بشكل رسمي إلى كأس الأمم الأوروبية 2020 الجولة الماضية، عقب التغلب على اليونان بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية، روما.

منتخب إيطاليا يعادل رقمه التاريخي بعد الفوز على ليشتشتاين

شبكة أوبتا المختصة بالأرقام والإحصائيات ذكرت أن منتخب إيطاليا عادل رقمه التاريخي قبل 80 عاماً والمتعلق بتحقيق 9 انتصارات متتالية في كل المسابقات، حيث كان هذا الرقم في الفترة ما بين مايو 1938 ومارس 1939 تحت قيادة المدرب فيتوريو بوتزو.

الطليان لم ينتظروا سوى لدقيقتين فقط من أجل أخذ الأسبقية على مستوى النتيجة في مباراة ليشتشتاين، حيث سجل بيرنارديسكي نجم يوفنتوس الإيطالي هدف منتخب إيطاليا الافتتاحي في لقاء الليلة، والمثير أن الشوط الأول انتهى بهذا الهدف، حيث لم يوقع أي من زملائه على أي هدف آخر في أول 45 دقيقة.

وفي الشوط الثاني، يبدو أن لاعبي الآدزوري تناولوا فاتحاً للشهية التهديفية، حيث أضاف أندريا بيلوتي هدف الطليان الثاني في الدقيقة 70، ثم وقع أليسيو رومانيولي على الهدف الثالث، ثم جاء الهدف الرابع عن طريق ستيفان الشعراوي في الدقيقة 82، قبل أن يختتم بيلوتي الخماسية في الدقيقة 90.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. إسبانيا في نهائيات يورو 2020 وفوز ساحق لـ إيطاليا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من المباراة

موقع سبورت 360 – نجح منتخب إسبانيا في حسم تأهله بشكل رسمي إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 من خلال تحقيق تعادل ثمين مع منتخب السويد.

وحل الماتادور الإسباني ضيفاً ثقيلاً على ملعب فريندز آرينا في السويد في إطار تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020، بحثاً عن الحصول على نقطة على الأقل من أجل التأهل رسمياً إلى نهائيات اليورو العام المقبل وهو ما تحقق بالفعل.

إسبانيا تتأهل رسمياً إلى نهائيات يورو 2020

أصحاب الأرض كانوا هم المبادرون بالتسجيل عن طريق اللاعب ماركوس بيرج في الدقيقة 51 من عمر المباراة، إلا أن البديل رودريجو مورينو كان له الكلمة الأخيرة في لقاء الليلة، حيث وقع على هدف التعديل الغالي في الدقيقة الثانية من عمر الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني، من متابعة لكرة عرضية قوية جداً في عمق دفاع السويد.

فوز ساحق لـ إيطاليا بعد التأهل الرسمي إلى يورو 2020

ولم تتوقف انتصارات منتخب إيطاليا بعد تأهله الرسمي إلى اليورو، حيث سجل فوزاً ساحقاً على حساب مضيفه، ليشتشتاين بخماسية نظيفة، جاءت عن طريق بيرنارديسكي، بيلوتي (هدفين)، رومانيولي وستيفان الشعراوي.

الأكثر مشاهدة

تدريبات منتخب إسبانيا

موقع سبورت 360 – أعلن السيد روبرت مورينو المدير الفني الشاب لمنتخب إسبانيا عن التشكيلة الرسمية لمباراته ضد السويد التي تنطلق بعد قليل.

ويحل الماتادور الإسباني ضيفاً ثقيلاً على ملعب فريندز آرينا في السويد في إطار تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

ولا يزال منتخب لا روخا لم يحسم بعد تأهله بشكل رسمي إلى نهائيات اليورو العام القادم، وسيهدف بوضوح لتحقيق الانتصار على السويد في عقر دارها في لقاء الليلة.

جيرارد مورينو يقود تشكيلة إسبانيا ضد السويد

وكان منتخب إسبانيا قد تعثر بشكل مخيب أمام النرويج، حيث لم يفلح في الحفاظ على تقدمه بهدف اللاعب ساؤول نيجيز، ليتمكن جوشوا كينج نجم بورنموث الإنجليزي من خطف هدف التعادل في الدقيقة 90 ليؤجل حسم الإسبان للتأهل إلى نهائيات اليورو.

المدرب الإسباني اختار تشكيلة مكونة من الآتي:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: كارفاخال، ألبيول، خافي مارتينيز وبيرنات

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، رودري وفابيان رويز

الهجوم: أويارزابال، جيرارد مورينو وداني سيبايوس

يُذكر أن إسبانيا تتصدر المجموعة السادسة برصيد 19 نقطة، في حين تتواجد السويد في المرتبة الثانية برصيد 14 نقطة.

الأكثر مشاهدة