روبرت مورينو

موقع سبورت 360 – أكد السيد روبرت مورينو المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه يرغب في تحقيق الانتصار في المباريات الثلاث المتبقية في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

ويحل الماتادور الإسباني ضيفاً ثقيلاً على منتخب السويد غداً –الثلاثاء- ضمن تصفيات يورو 2020، والتي يتصدر فيها منتخب لا روخا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 19 نقطة.

ويطمح مورينو إلى استعادة نسق الانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي مع النرويج في المباراة الماضية بعد التفريط في هدف التقدم الذي أحرزه ساؤول نيجيز نجم الوسط.

مدرب إسبانيا: نهدف للفوز على السويد والمباراتين التاليتين

المدرب الشاب البالغ من العمر 42 عاماً فقط صرح قائلاً “خيبة الأمل بعد التعادل مع النرويج مرت، والآن نحن مركزون على المواجهة ضد السويد. هدفنا هو الفوز”.

وأضاف “أود أن أرى منتخب إسبانيا عدوانياً، ولكن أيضاً مع الاستحواذ لفترات أطول. سنخسر في نزاع الكرات الطويلة، وما عليك فعله أن تكون لديك الكرة وتلعب بها. هناك أوقات حيث تصبح كرة القدم فوضوية، مثل يوم لقاء النرويج. هذا يمكن أن يحدث أكثر من مرة، لأن كرة القدم هي: النظام ضد الفوضى والتعقيد”.

وتابع “نحن نريد الفوز لأننا نريد أن نكون على رأس المجموعة، ويمكننا الحصول على ذلك من خلال إضافة 3 انتصارات حتى نهاية التصفيات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة