ألمانيا بعشرة لاعبين تهزم إستونيا وتقترب من التأهل لليورو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
احتفال لاعبي منتخب ألمانيا

موقع سبورت 360 – نجح منتخب ألمانيا في تحقيق فوز عريض على حساب مضيفه، إستونيا بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، ليقترب من التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وشهدت أول ربع ساعة من عمر مباراة الليلة حالة طرد لإيمري تشان نجم خط وسط منتخب الماكينات وفريق نادي يوفنتوس الإيطالي، ولم يشهد الشوط الأول أي أهداف من جانب الفريقين.

الشوط الثاني ينهي صيام منتخب ألمانيا عن التهديف

إلا أن الحال تغير مع الفترة الثانية، حيث استطاع إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي الإنجليزي افتتاح مجال التسجيل لفائدة المانشافت في الدقيقة 52، ثم أضاف منتخب إستونيا هدف ألمانيا الثاني بهدف عكسي في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب كارول ميتس.

ولم يكتفِ منتخب ألمانيا بهذه الثنائية، حيث أضاف المهاجم الهداف تيمو فيرنر هدف الألمان الثالث في الدقيقة 71 لتنتهي المباراة بفوز كبير لمصلحة الماكينات.

بهذه النتيجة، يتصدر المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020 برصيد 15 نقطة، وهو نفس رصيد منتخب هولندا الذي تفوق بدوره على منتخب روسيا البيضاء بهدفين مقابل هدف واحد عن طريق نجم ليفربول الإنجليزي، جورجينو فينالدوم.

وفي الإطار ذاته، تعادل منتخب ويلز مع نظيره الكرواتي 1-1، وتغلبت النمسا على سلوفينيا في عقر دارها بهدف نظيف وتفوق منتخب بولندا بهدفين دون رد على مقدونيا الشمالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لاعبو منتخب روسيا

موقع سبورت 360 – نجح منتخب روسيا في التأهل رسمياً إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 من خلال تحقيق انتصار كاسح على حساب منتخب قبرص.

وحل المنتخب الروسي ضيفاً ثقيلاً على قبرص ضمن منافسات المجموعة التاسعة في تصفيات يورو 2020، وتمكن من تحقيق فوز عريض بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

نجم ريال مدريد الإسباني السابق، دينيس تشيريتشيف افتتح مجال التسجيل لمصلحة الفريق الزائر في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله، أوزدوييف الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 28، تعرض اللاعب كونستانيتينوس للطرد من جانب منتخب قبرص، ليضطر منتخب بلاده للعب أكثر من ساعة بعشرة لاعبين ومتأخر في النتيجة بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، زاد منتخب روسيا من غلته التهديفية في مباراة اليوم، حيث وقع المهاجم المميز دزيوبا على الهدف الثالث في الدقيقة 79، قبل أن يضيف جولوفين الهدف الرابع في الدقيقة 89 ويختتم تشيريتشيف مهرجان الأهداف مثلما افتتحه، في الدقيقة 90.

هذا الانتصار أوصل روسيا إلى النقطة رقم 21 ليصعد رسمياً إلى نهائيات اليورو القادم رفقة منتخبي بلجيكا وإيطاليا.

الأكثر مشاهدة

دي يونج في كرة مشتركة خلال مباراة بيلاروسيا

موقع سبورت 360 – واصل فرينكي دي يونج نجم فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا عطاءاته المذهلة هذا الموسم، من خلال تقديم مباراة كبيرة ضد روسيا البيضاء.

وحل المنتخب الهولندي ضيفاً على بيلاروسيا مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

الأورانجي تمكن من تحقيق فوز صعب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بعدما سجل جورجينيو فينالدوم نجم ليفربول الإنجليزي هدفي الطواحين خلال أحداث الشوط الأول من عمر المباراة.

دي يونج يواصل التألق ويحصل على تقييم عال ضد روسيا البيضاء

جوهرة أياكس أمستردام الهولندي والذي انتقل إلى صفوف البلوجرانا خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، أثبت سريعاً أنه صفقة رابحة بكل المقاييس بالنسبة للبرسا، حيث يقدم مستويات مميزة لفتت أنظار الجميع، وتمكن منذ الدقيقة الأولى من الحصول على موقع أساسي في تشكيلة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي على حساب اللاعب الكرواتي، إيفان راكيتيتش.

وها هو يحافظ على مستواه عندما يؤدي واجبه الوطني مع منتخب بلاده، حيث حصل على تقييم 8.3 من موقع “سوفا سكور” الشهير كثاني أفضل لاعب في المباراة بعد زميله فينالدوم، صاحب هدفي اللقاء.

وجاءت أرقام صاحب الـ 22 عاماً في اللقاء على النحو التالي: لعب 90 دقيقة، لمس الكرة 117 مرة، قدم 94 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح 92.2%، قدم 4 تمريرات مفتاحية، لعب 4 تمريرات طويلة دقيقة بنسبة نجاح 100%، صنع فرصة كبيرة واحدة، سدد كرة واحدة أخطأت المرمى، حاول المرور من الخصم في 6 مناسبات، نجح في 5 منها.

دي يونج ربح 8 كرات مشتركة على الأرض من أصل 11 محاولة، ربح الكرة المشتركة الهوائية الواحدة التي حاول فيها، أوقف الخصم مرة، واعترض الكرة مرتين.

الأكثر مشاهدة