1. Emahal
كيليان مبابي

موقع سبورت 360 – كشف ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم عن الأسباب التي دفعته لاستبعاد اللاعب كيليان مبابي من المباراتين القادمتين في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وخرج مهاجم باريس سان جيرمان البالغ من العمر 20 عاماً من قائمة فريق الديوك خلال المباراتين ضد آيسلندا وتركيا في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020 بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وأوضح ديشان في مؤتمر صحفي قبل مباراة آيسلندا اليوم الجمعة أن مبابي ليس على استعداد للمشاركة بسبب الإصابة التي عانى منها قبل أسابيع وحاجته إلى الوقت اللازم لكي يتعافى.

وكان مبابي قد أصيب على مستوى عضلة الفخذ في نهاية آب / أغسطس الماضي ، في حين عاد للعب في نهاية أيلول أمام بوردو وجلطة سراي التركي وثم غاب أمام آنجيه مطلع هذا الأسبوع.

GettyImages-1175100599

قصص سبورت 360

طبيب المنتخب الفرنسي هو من اتخذ قراراً بعدم مشاركة مبابي.

وقال ديشان في مؤتمره الصحفي : “مبابي استبعد من قائمة منتخب فرنسا لأنه ليس مستعداً حتى الآن للمشاركة في أي مباراة ، هو يحتاج للمزيد من الوقت قبل التعافي تماماً من إصابته”.

وتابع بقوله : “الفترة التي قضاها للتعافي لم تكن كافية وهذا ما أكده لنا طبيب المنتخب الفرنسي بعد أن أجرى فحوصات على مبابي ، لهذا السبب قرر استبعاده خوفاً من تعرضه لانتكاسة جديدة”.

GettyImages-1174278166

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360