كيليان مبابي

موقع سبورت 360 – كشف ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم عن الأسباب التي دفعته لاستبعاد اللاعب كيليان مبابي من المباراتين القادمتين في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وخرج مهاجم باريس سان جيرمان البالغ من العمر 20 عاماً من قائمة فريق الديوك خلال المباراتين ضد آيسلندا وتركيا في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020 بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وأوضح ديشان في مؤتمر صحفي قبل مباراة آيسلندا اليوم الجمعة أن مبابي ليس على استعداد للمشاركة بسبب الإصابة التي عانى منها قبل أسابيع وحاجته إلى الوقت اللازم لكي يتعافى.

وكان مبابي قد أصيب على مستوى عضلة الفخذ في نهاية آب / أغسطس الماضي ، في حين عاد للعب في نهاية أيلول أمام بوردو وجلطة سراي التركي وثم غاب أمام آنجيه مطلع هذا الأسبوع.

GettyImages-1175100599

طبيب المنتخب الفرنسي هو من اتخذ قراراً بعدم مشاركة مبابي.

وقال ديشان في مؤتمره الصحفي : “مبابي استبعد من قائمة منتخب فرنسا لأنه ليس مستعداً حتى الآن للمشاركة في أي مباراة ، هو يحتاج للمزيد من الوقت قبل التعافي تماماً من إصابته”.

وتابع بقوله : “الفترة التي قضاها للتعافي لم تكن كافية وهذا ما أكده لنا طبيب المنتخب الفرنسي بعد أن أجرى فحوصات على مبابي ، لهذا السبب قرر استبعاده خوفاً من تعرضه لانتكاسة جديدة”.

GettyImages-1174278166

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

منتخب كرواتيا يكتسح المجر ويتصدر مجموعته في تصفيات اليورو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- نجح منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم من تحقيق نتيجة جيدة بالفوز على نظيره المجري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في كرواتيا ضمن ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقدم منتخب كرواتيا مباراة وصيف بطل كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018، مباراة جيدة للغاية استحق عليها النقاط الثلاث وتصدر مجموعته والاقتراب من التأهل رسمياً إلى بطولة اليورو صيف العام القادم.

وسيطر منتخب كرواتيا على المباراة بشكل كامل بالطول والعرض خصوصاً في الشوط الأول مع تدهور الحالة البدنية للاعبين الكروات في الشوط الثاني.

مودريتش يفتتح التسجيل لمنتخب كرواتيا

وسجل منتخب كرواتيا جميع أهدافه في الشوط الأول من عمر المباراة عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة الرابعة وبيتكوفيتش هدفين في الدقيقتين 24 و42.

ورفع منتخب كرواتيا رصيده من النقاط إلى 13 نقطة من أصل 6 مباريات خاضها ليتصدر بهم ترتيب المجموعة الخامسة.

الأكثر مشاهدة

جيمس ماديسون

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن اللاعب جيمس ماديسون غادر بعثة الفريق بسبب معاناته من المرض.

وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً عن تشكيلة منتخب الأسود الثلاث في التصفيات المؤهلة إلى كأس الامم الأوروبية 2020 أمام التشيك وبلغاريا اليوم الجمعة والإثنين القادم.

ولم يحدد المدير الفني للمنتخب الإنجليزي حتى الآن بديلاً للاعب ليسستر سيتي الذي يعاني من ارتفاع في الحرارة ، لذا سيسافر برفقة 23 لاعباً إلى براغ عشية مباراة الجمعة ضد التشيك.

وسجل ماديسون هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين في سبع مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، مما ساعد ليستر سيتي على الصعود إلى المركز الرابع في الترتيب بعد ثماني مباريات.

GettyImages-1173363243

منتخب إنجلترا قريب جداً من بلوغ نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وتتصدر إنجلترا المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من أربع مباريات ، وستتأهل لنهائيات العام المقبل في حال فوزها على التشيك التي تحتل المركز الثاني والتي لديها تسع نقاط من خمس مباريات.

ومن ناحية أخرى ، يحتل منتخب بلغاريا الذي يستضيف انجلترا يوم الاثنين المقبل قاع المجموعة الأولى برصيد نقطتين فقط من خمس مباريات ، مما يعني صعوبة الوصول إلى بطولة يورو 2020.

GettyImages-1173371340

الأكثر مشاهدة