جيمس ماديسون

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن اللاعب جيمس ماديسون غادر بعثة الفريق بسبب معاناته من المرض.

وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً عن تشكيلة منتخب الأسود الثلاث في التصفيات المؤهلة إلى كأس الامم الأوروبية 2020 أمام التشيك وبلغاريا اليوم الجمعة والإثنين القادم.

ولم يحدد المدير الفني للمنتخب الإنجليزي حتى الآن بديلاً للاعب ليسستر سيتي الذي يعاني من ارتفاع في الحرارة ، لذا سيسافر برفقة 23 لاعباً إلى براغ عشية مباراة الجمعة ضد التشيك.

وسجل ماديسون هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين في سبع مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، مما ساعد ليستر سيتي على الصعود إلى المركز الرابع في الترتيب بعد ثماني مباريات.

GettyImages-1173363243

منتخب إنجلترا قريب جداً من بلوغ نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وتتصدر إنجلترا المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من أربع مباريات ، وستتأهل لنهائيات العام المقبل في حال فوزها على التشيك التي تحتل المركز الثاني والتي لديها تسع نقاط من خمس مباريات.

ومن ناحية أخرى ، يحتل منتخب بلغاريا الذي يستضيف انجلترا يوم الاثنين المقبل قاع المجموعة الأولى برصيد نقطتين فقط من خمس مباريات ، مما يعني صعوبة الوصول إلى بطولة يورو 2020.

GettyImages-1173371340

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة