منتخب إنجلترا

موقع سبورت 360 – هدد منتخب إنجلترا لكرة القدم بالانسحاب من الملعب في حالة تعرض لاعبيه لأي إساءات عنصرية من جانب الجماهير خلال مباراتيه المقبلتين في تصفيات يورو 2020.

وسيلعب منتخب الأسود الثلاثة أمام التشيك يوم الجمعة المقبل خارج ميدانه ، ومن ثم سيواجه نظيره البلغاري مساء يوم الإثنين القادم على ملعب فاسيل ليفسكي ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وأبدى مسؤولو الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم امتعاضهم الشديد من الأحداث العنصرية التي تعرض لها عدد من اللاعبين خلال المباريات الماضية من تصفيات يورو 2020 ومن بينهم تامي أبراهام.

وستشهد مباراة إنجلترا أمام بلغاريا إغلاق جزء من المدرجات بسبب السلوك العنصري المتكرر من جانب منتخب بلغاريا ، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في شهر حزيران / يونيو الماضي.

GettyImages-1177724241

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية عن أبراهام تامي قوله : “إذا تعرض أي لاعب إلى إساءات عنصرية جديدة ، فذلك يعني أننا نتعرض لها جميعا ، لقد اتفقنا مع هاري كين على مغادرة الملعب فوراً”.

وتنص لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المتعلقة بالإساءة العنصرية على وجود بروتوكول من ثلاث خطوات للتعامل مع هذه الحالات في حال حدوثها ، ومن بينها إلغاء المباراة وإعلان النتيجة لاحقاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة