منتخب هولندا

موقع سبورت 360 – واصل منتخب هولندا عروضه القوية بعد أن حقق اليوم فوزاً كبيراً ومستحقاً (4-0) على منتخب إستونيا في مباراته الرابعة من المجموعة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

وسجل المهاجم ريان بابل هدفين في الدقيقة السابعة عشرة والثالثة والأربعين من الشوط الأول ، فيما سجل يانيس كوسولوس الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والسبعين وكستاكيس أرتيماتاس للهدف الرابع في الدقيقة الخامسة والسبعين.

ورفع منتخب الطواحين رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الثالث في المجموعة الثالثة بعد أن خاض أربع مباريات حتى الآن ، مع بقاء مباراة مؤجلة له والتي ستقام في شهر أكتوبر القادم عندما يواجه منتخب آيرلندا الشمالية.

وفي نفس المجموعة ، عاد منتخب ألمانيا إلى سكة الانتصارات بفوزٍ صعب على إيرلندا الشمالية بهدفين دون مقابل بواسطة المدافع مارسيل هالستينبيرج وسيرج جنابري ، ليحافظ على موقعه في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وحقق منتخب بلجيكا فوزاً مستحقاً على نظيره الاسكتلندي في الجولة السادسة من المجموعة السادسة بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل ، ليواصل صدارته للمجموعة برصيد 18 نقطة من خلال الفوز في ست مباريات متتالية.

وتمكن منتخب قبرص من الفوز على سان مارينو برباعية دون مقابل في المجموعة السادسة ، في حين حصد منتخب روسيا صاحب المركز الثاني الفوز في اللحظات الأخيرة من المواجهة أمام نظيره الكازاخستاني بواسطة ماريو فرنانديز.

وسيطرت نتيجة التعادل السلبي دون أهداف بين منتخب بولندا ونظيره النمساوي في الجولة السادسة من المجموعة السابعة ، بينما فاز منتخب سلوفينيا على ميدانه ضد إسرائيل بنتيجة (3-2) وانتزع المركز الثاني برصيد أحد عشر نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

منتخب كرواتيا

موقع سبورت 360 – سقط منتخب كرواتيا في فخ التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله أمام أذربيجان خلال المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين على ملعب باكسيل أرينا في الجولة الخامسة من تصفيات يورو 2020.

وتقدم لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني بهدف التقدم لصالح منتخب كرواتيا من خلال ضربة جزاء في الدقيقة الحادية عشر ، ولكن تامكين خليل زاد سجل هدف التعادل لاذربيجان في الدقيقة 71.

ورفع منتخب كرواتيا رصيده في المركز الأول مؤقتاً برصيد عشر نقاط ، وبفارق نقطة واحدة عن المجر التي ستلاقي سلوفاكيا في وقت لاحق من هذا اليوم ، فيما حصدت اذربيجان أول نقطة لها في التصفيات.

وتوقف مسلسل انتصارات وصيف بطل العالم خلال الجولتين الماضيتين على التوالي من تصفيات يورو 2020 ، حيث تعادل اليوم للمرة الأولى في هذه المجموعة مقابل خسارة وحيدة تعرض لها في خمس مباريات.

وسيعود المنتخب الكرواتي لمواصلة مشواره في التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2020 عندما يلاقي منتخب المجر في العاشر من أكتوبر / تشرين الأول القادم ، وأمام ويلز في الثالث عشر من أكتوبر القادم.

الأكثر مشاهدة

روبرت مورينو

موقع سبورت 360 – علق السيد روبرت مورينو المدير الفني الشاب لمنتخب إسبانيا على الفوز العريض الذي حققه الماتادور الإسباني على حساب جزر الفارو في مباراة الليلة.

واستضاف المنتخب الإسباني نظيره جزر الفارو على ملعب المولينون ونجح في تحقيق الانتصار بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء.

وشهدت المباراة تسجيل رودريجو مورينو نجم فالنسيا الإسباني ثنائية في الدقيقتين 13 و50، كما أحرز باكو ألكاسير ثنائية أخرى.

صاحب الـ 41 عاماً صرح عقب نهاية اللقاء قائلاً “لقد تحقق الهدف تقريباً، لكن الأمور لم تنتهِ. علينا أن نذهب مباراة بعد أخرى ونفوز بكل ما تبقى. الشيء المهم هو أن الفريق لديه مشاعر إيجابية وموارد خلال المباريات”.

وأضاف “كان الأمر السهل اليوم هو الاسترخاء، ولكننا شاهدنا لاعبين متحفزين جداً”.

وتابع “لقد صنعنا العديد من الفرص وتمكننا من الحصول على النتيجة في النهاية. مع خصم منغلق على نفسه، من الصعب أن تسجل. مع وجود مثل هذه الكثافة من اللاعبين، من الصعب التسجيل وحتى بالنسبة لهم أن يردوا الكرة”.

وأسرد “أنا سعيد جداً بالطريقة التي جرت بها الأمور. اللاعبون ساعدونا، هناك أجواء جيدة ويبدو أن الأمور تعمل”.

الأكثر مشاهدة