سيرجيو راموس

موقع سبورت 360 – يقود سيرجيو راموس نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني، تشكيلة منتخب إسبانيا خلال مباراة جزر الفارو والتي تنطلق بعد قليل.

ويستضيف الماتادور الإسباني، نظيره جزر الفارو على ملعب المولينون ضمن منافسات المجموعة السادسة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

ويسجل اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً إنجازاً ضخماً خلال مباراة الليلة، حيث يعادل رقم إيكر كاسياس القياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ لا روخا بـ 167 مباراة، ويأتي بعدهما تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة الإسباني بـ 133 لقاء.

وتتكون تشكيلة المنتخب الإسباني في المباراة المرتقبة من الآتي: دي خيا، كارفاخال، راموس، هيرموسو، جايا، باريخو، رودري، تياجو ألكانتارا، أويارزابال، مورينو وسوسو.

ويعتلي الماتادور الإسباني صدارة المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة، حيث حصد فريق المدرب روبرت مورينو 15 نقطة من 5 مباريات، بعد التفوق على النرويج بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، مالطة بهدفين دون رد في عقر دارها، جزر فارو في معقلها برباعية مقابل هدف وحيد، السويد بثلاثية نظيفة في إسبانيا وأخيراً رومانيا بهدفين لهدف خارج الأرض، في اللقاء الذي سجل فيه راموس الهدف الأول من ضربة جزاء.

الأكثر مشاهدة

إلكاي جوندوجان لاعب منتخب ألمانيا

موقع سبورت 360 – تعرض إلكاي جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي، لإصابة مفاجئة خلال استعدادات منتخب بلاده “ألمانيا” لخوض مباراة إيرلندا الشمالية، بمنافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2020.

وأعلن الحساب الرسمي للمنتخب الألماني على موقع “تويتر”، اليوم الأحد، مغادرة إلكاي جوندوجان لفندق إقامة المانشافت، قبل مواجهة أيرلندا الشمالي، لدواعٍ صحية.

وسيغيب إلكاي جوندوجان عن مباراة ألمانيا أمام إيرلندا الشمالية في تصفيات أمم أوروبا، حيث اشتكى لاعب خط الوسط من مشاكل في المعدة يوم السبت، وبدلاً من السفر مع المانشافت اليوم، سيعود إلى إنجلترا.

وبعد خسارته ضد هولندا يوم الجمعة الماضي، يحتل المنتخب الألماني وصافة المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية برصيد 9 نقاط، خلف المتصدر منتخب إيرلندا الشمالية برصيد 12 نقطة.

وسيحاول المانشافت تحقيق النقاط الثلاث، حيث أقر لوف بعد مباراة هولندا بأن المزيد من العمل مطلوب لدمج القادمين الجدد بشكل أكبر في التشكيلة، موضحاً “علينا رفع معنويات اللاعبين الشبان بعض الشيء ومنحهم الثقة بقدرتهم على أن يكونوا أقوى”.

وفي سياق متصل، سيعود نيكولاس أوتاميندي أيضاً إلى مدينة مانشستر، اليوم، إذ لن يلعب المباراة القادمة للمنتخب الأرجنتيني ضد المكسيك، يوم الأربعاء المقبل، مع العلم أن هذا القرار تم التخطيط له مسبقاً بالاتفاق مع المدرب ليونيل سكالوني.

الأكثر مشاهدة

أنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 – أزاح أنطوان جريزمان، لاعب منتخب فرنسا، الستار عن سبب إضاعته لركلة جزاء أمام المنتخب الألباني، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس السبت، ضمن تصفيات يورو 2020.

ففي الشوط الأول من المباراة، حصل الديوك على ركلة جزاء، إلا أن جريزمان سددها بقوة في العارضة ليفرط في فرصة هدف مؤكد بعد مرور 36 دقيقة، وبذلك أهدر اللاعب أول ركلة جزاء له بقميص منتخب فرنسا، بعد 7 محاولات ناجحة.

وعندما تم سؤال جريزمان بعد المباراة عن ركلة الجزاء التي أضاعها، صرح وقال: “لا أعلم ماذا حدث، كما قلت سابقاً، ربما يرجع سبب إهداري لضربة الجزاء إلى أن زوجتي لم تشاهد اللقاء (يضحك)”.

وعن اللقاء الذي انتصار فيه المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف، قال جريزمان: “لقد افتقدنا لعدد من اللاعبين المهمين على أرض الملعب وفي غرفة خلع الملابس، ولكن البدلاء قدموا أداءً جيداً”.

وقفز المنتخب الفرنسي لصدارة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف عن منتخبي تركيا وأيسلندا، بينما تجمد رصيد ألبانيا عند 6 نقاط في المركز الرابع.

الأكثر مشاهدة