سيرجيو راموس

موقع سبورت 360 – يقود سيرجيو راموس نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني، تشكيلة منتخب إسبانيا خلال مباراة جزر الفارو والتي تنطلق بعد قليل.

ويستضيف الماتادور الإسباني، نظيره جزر الفارو على ملعب المولينون ضمن منافسات المجموعة السادسة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

ويسجل اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً إنجازاً ضخماً خلال مباراة الليلة، حيث يعادل رقم إيكر كاسياس القياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ لا روخا بـ 167 مباراة، ويأتي بعدهما تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة الإسباني بـ 133 لقاء.

وتتكون تشكيلة المنتخب الإسباني في المباراة المرتقبة من الآتي: دي خيا، كارفاخال، راموس، هيرموسو، جايا، باريخو، رودري، تياجو ألكانتارا، أويارزابال، مورينو وسوسو.

ويعتلي الماتادور الإسباني صدارة المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة، حيث حصد فريق المدرب روبرت مورينو 15 نقطة من 5 مباريات، بعد التفوق على النرويج بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، مالطة بهدفين دون رد في عقر دارها، جزر فارو في معقلها برباعية مقابل هدف وحيد، السويد بثلاثية نظيفة في إسبانيا وأخيراً رومانيا بهدفين لهدف خارج الأرض، في اللقاء الذي سجل فيه راموس الهدف الأول من ضربة جزاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة