إلكاي جوندوجان لاعب منتخب ألمانيا

موقع سبورت 360 – تعرض إلكاي جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي، لإصابة مفاجئة خلال استعدادات منتخب بلاده “ألمانيا” لخوض مباراة إيرلندا الشمالية، بمنافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2020.

وأعلن الحساب الرسمي للمنتخب الألماني على موقع “تويتر”، اليوم الأحد، مغادرة إلكاي جوندوجان لفندق إقامة المانشافت، قبل مواجهة أيرلندا الشمالي، لدواعٍ صحية.

وسيغيب إلكاي جوندوجان عن مباراة ألمانيا أمام إيرلندا الشمالية في تصفيات أمم أوروبا، حيث اشتكى لاعب خط الوسط من مشاكل في المعدة يوم السبت، وبدلاً من السفر مع المانشافت اليوم، سيعود إلى إنجلترا.

وبعد خسارته ضد هولندا يوم الجمعة الماضي، يحتل المنتخب الألماني وصافة المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية برصيد 9 نقاط، خلف المتصدر منتخب إيرلندا الشمالية برصيد 12 نقطة.

وسيحاول المانشافت تحقيق النقاط الثلاث، حيث أقر لوف بعد مباراة هولندا بأن المزيد من العمل مطلوب لدمج القادمين الجدد بشكل أكبر في التشكيلة، موضحاً “علينا رفع معنويات اللاعبين الشبان بعض الشيء ومنحهم الثقة بقدرتهم على أن يكونوا أقوى”.

وفي سياق متصل، سيعود نيكولاس أوتاميندي أيضاً إلى مدينة مانشستر، اليوم، إذ لن يلعب المباراة القادمة للمنتخب الأرجنتيني ضد المكسيك، يوم الأربعاء المقبل، مع العلم أن هذا القرار تم التخطيط له مسبقاً بالاتفاق مع المدرب ليونيل سكالوني.

الأكثر مشاهدة

أنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 – أزاح أنطوان جريزمان، لاعب منتخب فرنسا، الستار عن سبب إضاعته لركلة جزاء أمام المنتخب الألباني، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس السبت، ضمن تصفيات يورو 2020.

ففي الشوط الأول من المباراة، حصل الديوك على ركلة جزاء، إلا أن جريزمان سددها بقوة في العارضة ليفرط في فرصة هدف مؤكد بعد مرور 36 دقيقة، وبذلك أهدر اللاعب أول ركلة جزاء له بقميص منتخب فرنسا، بعد 7 محاولات ناجحة.

وعندما تم سؤال جريزمان بعد المباراة عن ركلة الجزاء التي أضاعها، صرح وقال: “لا أعلم ماذا حدث، كما قلت سابقاً، ربما يرجع سبب إهداري لضربة الجزاء إلى أن زوجتي لم تشاهد اللقاء (يضحك)”.

وعن اللقاء الذي انتصار فيه المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف، قال جريزمان: “لقد افتقدنا لعدد من اللاعبين المهمين على أرض الملعب وفي غرفة خلع الملابس، ولكن البدلاء قدموا أداءً جيداً”.

وقفز المنتخب الفرنسي لصدارة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف عن منتخبي تركيا وأيسلندا، بينما تجمد رصيد ألبانيا عند 6 نقاط في المركز الرابع.

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو ضد صربيا

موقع سبورت 360 – نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق فوز مثير ومهم على نظيره الصربي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وافتتحت البرتغال النتيجة عبر ويليام كارفالو في الدقيقة 42، قبل أن يضيف جونزالو جويديس الهدف الثاني في الدقيقة 58، وبعدها بعشرة دقائق سجلت صربيا هدف تقليص الفارق عبر نيكولا ميلينكوفيتش.

وفي الدقيقة 80، سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لمنتخب بلاده، لكن رد المنتخب الصربي لم يتأخر ليسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني، قبل أن يقتل بيرناردو سيلفا آمال أصحاب الأرض بهدف رابع في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، رفعت البرتغال رصيدها إلى 5 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، خلف أوكرانيا المتصدرة والتي تملك 13 نقطة مع العلم أنها لعبت 5 مباريات حتى الآن، بينما خاض رفاق كريستيانو رونالدو ثلاث مباريات فقط.

وفي مباراة أخرى، تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق فوز سهل على حساب ألبانيا، بأربعة أهداف لهدف، ليرفع الديوك رصيدهم إلى النقطة 12 في المركز الأول مناصفة مع آيسلندا وتركيا التي فازت بدورها على أندورا بهدف نظيف.

وقص كينجسلي كومان شريط التهديف للمنتخب الفرنسي في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف أولفييه جيرو هدفاً ثانياً 27، وفي الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، حصل الديوك على ركلة جزاء، إلا أن أنطوان جريزمان سددها بقوة في العارضة ليفرط في فرصة هدف ثالث.

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 68، سجل كينجسلي كومان الهدف الثالث لأبطال العالم، قبل أن يبصم جوناثان إيكوني على هدف رابع للديوك في الدقيقة 85، قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة، سجل المنتخب الألباني هدف الشرف سوكول سيكاليشي.

الأكثر مشاهدة