إلكاي جوندوجان لاعب منتخب ألمانيا

موقع سبورت 360 – تعرض إلكاي جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي، لإصابة مفاجئة خلال استعدادات منتخب بلاده “ألمانيا” لخوض مباراة إيرلندا الشمالية، بمنافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2020.

وأعلن الحساب الرسمي للمنتخب الألماني على موقع “تويتر”، اليوم الأحد، مغادرة إلكاي جوندوجان لفندق إقامة المانشافت، قبل مواجهة أيرلندا الشمالي، لدواعٍ صحية.

وسيغيب إلكاي جوندوجان عن مباراة ألمانيا أمام إيرلندا الشمالية في تصفيات أمم أوروبا، حيث اشتكى لاعب خط الوسط من مشاكل في المعدة يوم السبت، وبدلاً من السفر مع المانشافت اليوم، سيعود إلى إنجلترا.

وبعد خسارته ضد هولندا يوم الجمعة الماضي، يحتل المنتخب الألماني وصافة المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية برصيد 9 نقاط، خلف المتصدر منتخب إيرلندا الشمالية برصيد 12 نقطة.

وسيحاول المانشافت تحقيق النقاط الثلاث، حيث أقر لوف بعد مباراة هولندا بأن المزيد من العمل مطلوب لدمج القادمين الجدد بشكل أكبر في التشكيلة، موضحاً “علينا رفع معنويات اللاعبين الشبان بعض الشيء ومنحهم الثقة بقدرتهم على أن يكونوا أقوى”.

وفي سياق متصل، سيعود نيكولاس أوتاميندي أيضاً إلى مدينة مانشستر، اليوم، إذ لن يلعب المباراة القادمة للمنتخب الأرجنتيني ضد المكسيك، يوم الأربعاء المقبل، مع العلم أن هذا القرار تم التخطيط له مسبقاً بالاتفاق مع المدرب ليونيل سكالوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة