كريستيانو رونالدو ضد صربيا

موقع سبورت 360 – نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق فوز مثير ومهم على نظيره الصربي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وافتتحت البرتغال النتيجة عبر ويليام كارفالو في الدقيقة 42، قبل أن يضيف جونزالو جويديس الهدف الثاني في الدقيقة 58، وبعدها بعشرة دقائق سجلت صربيا هدف تقليص الفارق عبر نيكولا ميلينكوفيتش.

وفي الدقيقة 80، سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لمنتخب بلاده، لكن رد المنتخب الصربي لم يتأخر ليسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني، قبل أن يقتل بيرناردو سيلفا آمال أصحاب الأرض بهدف رابع في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، رفعت البرتغال رصيدها إلى 5 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، خلف أوكرانيا المتصدرة والتي تملك 13 نقطة مع العلم أنها لعبت 5 مباريات حتى الآن، بينما خاض رفاق كريستيانو رونالدو ثلاث مباريات فقط.

وفي مباراة أخرى، تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق فوز سهل على حساب ألبانيا، بأربعة أهداف لهدف، ليرفع الديوك رصيدهم إلى النقطة 12 في المركز الأول مناصفة مع آيسلندا وتركيا التي فازت بدورها على أندورا بهدف نظيف.

وقص كينجسلي كومان شريط التهديف للمنتخب الفرنسي في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف أولفييه جيرو هدفاً ثانياً 27، وفي الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، حصل الديوك على ركلة جزاء، إلا أن أنطوان جريزمان سددها بقوة في العارضة ليفرط في فرصة هدف ثالث.

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 68، سجل كينجسلي كومان الهدف الثالث لأبطال العالم، قبل أن يبصم جوناثان إيكوني على هدف رابع للديوك في الدقيقة 85، قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة، سجل المنتخب الألباني هدف الشرف سوكول سيكاليشي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة