كين وستيرلينج ضد بلغاريا

موقع سبورت 360 – أكرمت إنجلترا وفادة ضيفتها بلغاريا عندما تغلبت عليها برباعية نظيفة، اليوم السبت على ملعب ويمبلي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وفرض مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، نفسه نجماً للمباراة بتسجيله ثلاثة أهداف (منها هدفين عن طريق ركلات الجزاء)، فيما أضاف جناح مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج هدفاً للأسود الثلاثة.

وأصبح كين أول لاعب يسجل أكثر من 25 هدفاً أو أكثر للمنتخب الإنجليزي في أول 40 مباراة دولية، منذ جاري لينكر (27 هدفاً)، كما أن قائد السبيرز ساهم في تسجيل 25 هدفاً في آخر 30 مباراة له مع المنتخب الأسود الثلاثة (سجل 20 وصنع 5).

وسجل هاري كين 5 ركلات جزاء في آخر 5 مباريات له على ملعب ويمبلي، فمع فريقه توتنهام هوتسبير أحرز هدفين، بينما بصم على الأهداف الثلاثة الأخرى بقميص الأسود الثلاثة.

وبالإضافة إلى هذا، فقد سجل هاري كين 8 ركلات جزاء مع منتخب إنجلترا، معادلاً بذلك واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق، ولا يتفوق عليهما سوى فرانك لامبارد الذي سجل 9 أهداف.

ومن جهة أخرى، عرف الأداء التهديفي لرحيم سترلينج تطوراً ملحوظاً، حيث ساهم في تسجيل تسعة أهداف في آخر سبع مباريات له مع منتخب إنجلترا (سجل 7 وصنع 2)؛ وهو نفس الرقم الذي حققه في مبارياته الـ33 السابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة