إنجلترا ضد بلغاريا

موقع سبورت 360 – تمكن منتخب إنجلترا من الفوز على نظيره البلغاري، اليوم السبت، بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب ويمبلي، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وقص هاري كين شريط التهديف في الدقيقة 24، عندما استغل رحيم سترلينج ارتباكاً دفاعياً، ليخطف الكرة ويمررها أمام المرمى إلى مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي أودعها الشباك.

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 48، أنقذ الحارس الإنجليزي بيكفورد مرماه من محاولة واندرسون القريبة، ولم تمر سوى دقيقة وحيدة ليحتسب الحكم ركلة جزاء لإنجلترا، بعد عرقلة الضيوف لماركوس راشفورد، ليتولى كين مهمة ترجمتها لهدف ثانٍ.

وصنع كين الهدف الثالث لإنجلترا في الدقيقة 55، عندما انطلق من الناحية اليمنى، قبل أن يرسل الكرة أمام المرمى إلى سترلينج، الذي تابعها من بعد سنتيمترات قليلة داخل الشباك.

وحصل الأسود الثلاثة على ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 72، بعدما تعرض هاري كين للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليتولى بنفسه مسؤولية تسجييلها، معلناً عن تفوق رجال جاريث ساوثجيت برباعية نظيفة.

وأصبح كين أول لاعب يسجل أكثر من 25 هدفاً أو أكثر للمنتخب الإنجليزي في أول 40 مباراة دولية، منذ جاري لينكر (27 هدفاً)، كما أن كين ساهم في تسجيل 25 هدفاً في آخر 30 مباراة له مع المنتخب الأسود الثلاثة (سجل 20 وصنع 5).

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب الأسود الثلاثة المجموعة الأولى بعدما جمع 9 نقاط من 3 مباريات، متفوقاً على كوسوفو بفارق نقطة واحدة، علما بأن الأخيرة لعبت مباراة أكثر، ويلتقي المنتخبان على الملعب ذاته، مساء الثلاثاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة