كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – أعلن كل من السيد تومباكوفيتش المدير الفني لمنتخب صربيا وفرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال عن التشكيلة الرسمية للمباراة التي ستجمع الفريقين بعد قليل ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

ويحل برازيل أوروبا ضيوفاً ثقيلة على ملعب ريد ستار ستاديوم في صربيا في إطار منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

ويقبع المنتخب الصربي في المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من 3 مباريات، بينما يتواجد زملاء كريستيانو رونالدو في المرتبة الرابعة برصيد نقطتين فقط من مباراتين.

ويقود رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي تشكيلة منتخب البرتغال في مباراة الليلة، إلى جانب برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وجيديش لاعب فالنسيا الإسباني، بينما يتواجد لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الإسباني على مقاعد بدلاء منتخب صربيا.

وفيما يلي جاءت تشكيلة صربيا: دميتروفيتش، ميلينكوفيتش، ماكسيموفيتش، ناستاسيتش، كولاروف، ماتيتش، ميليفوفيتش، لازوفيتش، كوستيتش، تاديتش وميتروفيتش.

بينما يدخل منتخب البرتغال مواجهة صربيا بالتشكيلة الآتية: روي باتريسيو، نيلسون سيميدو، خوسيه فونتي، روبين دياز، جيريرو، دانيلو، ويليام، برونو فيرنانديز، جيديش، برناردو سيلفا وكريستيانو رونالدو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة