رونالد كومان

موقع سبورت 360 – رحب رونالد كومان مدرب منتخب هولندا بالمرونة التي أظهرها لاعبوه في المباراة أمام منتخب ألمانيا التي جرت مساء أمس الجمعة في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2020.

وتمكن منتخب الطواحين الهولندية من تحقيق فوز مثير على ملعب آيمتيش آرينا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في حساب المجموعة الثالثة ، مما يعزز آماله بالوصول إلى نهائيات بطولة يورو 2020.

وتحتل هولندا المركز الثالث برصيد ست نقاط بعد هذا الانتصار ، مع الإشارة بأن لديها مباراة أخرى إضافية لم تلعبها والتي ستكون بمثابة تقدم في الترتيب والاقتراب من منتخب إيرلندا الشمالية المتصدر.

وادعى رونالد كومان أن فريقه استحق الفوز ، مشيداً باللعب القوي الذي وضع الألمان تحت الضغط وقال :”فريقي حقق أكبر عدد من الهجمات ، كان لدى الألمان أيضاً عدد من الفرص الجيدة ، لكنني وجدت ألمانيا تنتظرنا”.

وحلل مدرب هولندا ما حدث خلال هذه المباراة : “لعبنا من أجل الفوز بالمباراة أكثر مما فعلت ألمانيا ، لقد حافظنا على صبرنا وقمنا باستنزاف قدراتهم البدنية ، بحيث لم يعد بإمكانهم المشي في الشوط الثاني”.

وتابع بقوله : “في النصف الأول لم نكن خطرين ، لقد اتبعنا طريقة محددة واتضح ذلك جيداً ، منتخب هولندا لديه مرونة كبيرة في الأداء وهذا شيء عظيم عملنا عليه طويلا ، لدينا إيمان ورغبة بتحقيق الانتصارات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة