هولندا ضد ألمانيا

موقع سبورت 360 – تمكن المنتخب الهولندي من تحقيق انتصار مثير ومهم على حساب نظيره الألماني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الجمعة، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة، بداية قوية من المنتخب الهولندي بالضغط على لاعبي ألمانيا في نصف ملعبهم، لكن دون وجود أي تهديد حقيقي من كلا الطرفين، قبل أن تأتي الدقيقة 8 ليسدد ممفيس ديباي كرة قوية تصدى لها الحارس مانويل نوير.

وفي الدقيقة التاسعة، تقدم المنتخب الألماني في النتيجة عبر سيرج جنابري، بعدما استغل كرة ارتدت من الحارس ياسبر سيليسين، ليودعها الشباك بسهولة، ليتمكن الجناح الشاب من الوصول إلى هدفه الدولي الثامن مع الماكينات الألمانية، خلال 9 مباريات خاضها مع منتخب بلاده.

ومرت 20 دقيقة دون ردة فعل من المنتخب الهولندي الذي فشل في اختراق دفاعات الألمان، ولم تشهد الدقائق المتبقية من الشوط الأول أي جديد، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب.

وفي الشوط الثاني، استطاع فرينكي دي يونج تعديل النتيجة في الدقيقة 59، بعدما خطف كرة عرضية ليتوغل نحو منطقة جزاء المنتخب الألماني ويسجل هدفاً جميلاً في شباك الحارس مانويل نوير.

وفي الدقيقة 65، تقدمت هولندا في النتيجة عبر جوناثان تاه الذي سجل هدفاً في مرمى منتخب بلاده، قبل أن يعدل توني كروس النتيجة بحلول الدقيقة 73 عن طريق ركلة جزاء حصل عليها المانشافت بفضل ماتياس دي ليخت الذي لمست الكرة يده.

وفي الدقيقة 79، أضاف المنتخب الهولندي هدفاً ثالثاً عبر دونيايل مالين، قبل أن يجهز جيورجيو فينالدوم على آمال المنتخب الألماني بهدف رابع في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بفوز الطواحين بنتيجة 4/2.

وبهذه النيتجة، رفع المنتخب الهولندي رصيده إلى النقطة السادسة من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد المنتخب الألماني عند النقطة التاسعة، مع العلم أن المانشافت لعب 4 مباريات حتى الآن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سيرجيو راموس

موقع سبورت 360 ـ سعى سيرجيو راموس إلى توضيح الالتباس حول سبب حصوله على بطاقة صفراء بعد تسجيله الهدف الأول في الفوز على رومانيا (2ـ1) مساء الخميس ضمن تصفيات يورو 2020.

واحتفل راموس بشكل غير معهود بحركة إيماءة ارتداء النظارات بعدما ركض إلى إحدى الكاميرات التلفزيونية خلف المرمى، الأمر الذي أثار غضب مشجعي منتخب رومانيا صاحب الأرض

عند عودته إلى الملعب ، راموس على بطاقة صفراء من قبل الحكم دنيز آيتكين. وقال راموس عقب المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “البطاقة الصفراء جاءت بسبب بعض الالتباس بشأن احتفالي. لقد كان الاحتفال لإبن أخي. كلانا يرتدي نظارة وكان من أجله. اعتقد الحكم أنني وجهته لمشجعي منتخب رومانيا.”

وتقدم الإسبان أولا بفضل هدف من ركلة جزاء نفذها بنجاح سرجيو راموس (ق29)، ثم أضاف باكو ألكاسير الهدف الثاني لـ(لا روخا) في (ق47)، إلا أن فلورين أندوني خطف هدف تقليص الفارق لصالح الرومانيين (ق59).

وهذا أول فوز تحققه إسبانيا خارج أرضها على رومانيا في تاريخ مواجهاتهما، كما أنها المباراة الأولى لمدرب “لا روخا” روبرت مورينو الذي تولى المهمة رسميا خلفاً للويس إنريكي.

الأكثر مشاهدة

منتخب إسبانيا يعود بفوز صعب على رومانيا في تصفيات اليورو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
منتخب إسبانيا

موقع سبورت 360 ـ عاد منتخب إسبانيا بفوز صعب وهام من رومانيا (2ـ1) ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

ودخل منتخب إسبانيا اللقاء بالتشكيلة التالية:

كيبا، راموس، ألبا، يورينتي، خيسوس نافاس، بوسكيتس، ساؤول، سيبالوس، رويز، رودريجو مورينو، ألكاسير.

فيما دخل منتخب رومانيا بالتشكيل التالي:

تاتاروسانو، شيريشاس، جريجور، توسكا، بنزار، نيدلسيارو، دياك، ستانسيو، مارين، كسيرو، بوشكاش.

ووقع القائد سيرجيو راموس على الهدف الأول من نقطة الجزاء في الدقيقة 26 من نقطة الجزاء، فيما أضاف باكو ألكاسير الهدف الثاني في الدقيقة 47 من لعبة ثلاثية رائعة بعد تمريرة بينية من داني سيبايوس لجوردي ألبا التي أهدى الهدف على طبق من ذهب لزميله السابق في برشلونة.

بعد ذلك شهد اللقاء انتفاضة منتخب رومانيا الذي أدرك التعادل في الدقيقة 56 بهدف رائع من فلوران اندوني، وكان المنتخب الروماني قريب من إدراك التعادل بعد تدخل قوي من دييجو لورينتي حصل على إثره على البطاقة الحمراء، لكن فشل منتخب رومانيا في تحويلها إلى هدف التعادل.

وبهذا الفوز رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد رومانيا في النقطة 7 ليهبط للمركز الثالث.

وعن نفس المجموعة حقق منتخب السويد انتصاراً كبيراً على جزر فارو (4ـ0) خارج أرضه ورفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني.

وفاز منتخب النرويح على مالطة (2ـ0) ورفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع.

وفي باقي المباريات:

إيرلندا ـ سويسرا (1ـ1)
جبل طارق ـ الدانمارك (6ـ0)
البوسنة والهرسك ـ ليشتنشتاينر (5ـ0)
فنلندا ـ اليونان (1ـ0)

الأكثر مشاهدة