سيرجيو راموس

موقع سبورت 360 ـ سعى سيرجيو راموس إلى توضيح الالتباس حول سبب حصوله على بطاقة صفراء بعد تسجيله الهدف الأول في الفوز على رومانيا (2ـ1) مساء الخميس ضمن تصفيات يورو 2020.

واحتفل راموس بشكل غير معهود بحركة إيماءة ارتداء النظارات بعدما ركض إلى إحدى الكاميرات التلفزيونية خلف المرمى، الأمر الذي أثار غضب مشجعي منتخب رومانيا صاحب الأرض

عند عودته إلى الملعب ، راموس على بطاقة صفراء من قبل الحكم دنيز آيتكين. وقال راموس عقب المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “البطاقة الصفراء جاءت بسبب بعض الالتباس بشأن احتفالي. لقد كان الاحتفال لإبن أخي. كلانا يرتدي نظارة وكان من أجله. اعتقد الحكم أنني وجهته لمشجعي منتخب رومانيا.”

وتقدم الإسبان أولا بفضل هدف من ركلة جزاء نفذها بنجاح سرجيو راموس (ق29)، ثم أضاف باكو ألكاسير الهدف الثاني لـ(لا روخا) في (ق47)، إلا أن فلورين أندوني خطف هدف تقليص الفارق لصالح الرومانيين (ق59).

وهذا أول فوز تحققه إسبانيا خارج أرضها على رومانيا في تاريخ مواجهاتهما، كما أنها المباراة الأولى لمدرب “لا روخا” روبرت مورينو الذي تولى المهمة رسميا خلفاً للويس إنريكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

منتخب إسبانيا يعود بفوز صعب على رومانيا في تصفيات اليورو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
منتخب إسبانيا

موقع سبورت 360 ـ عاد منتخب إسبانيا بفوز صعب وهام من رومانيا (2ـ1) ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

ودخل منتخب إسبانيا اللقاء بالتشكيلة التالية:

كيبا، راموس، ألبا، يورينتي، خيسوس نافاس، بوسكيتس، ساؤول، سيبالوس، رويز، رودريجو مورينو، ألكاسير.

فيما دخل منتخب رومانيا بالتشكيل التالي:

تاتاروسانو، شيريشاس، جريجور، توسكا، بنزار، نيدلسيارو، دياك، ستانسيو، مارين، كسيرو، بوشكاش.

ووقع القائد سيرجيو راموس على الهدف الأول من نقطة الجزاء في الدقيقة 26 من نقطة الجزاء، فيما أضاف باكو ألكاسير الهدف الثاني في الدقيقة 47 من لعبة ثلاثية رائعة بعد تمريرة بينية من داني سيبايوس لجوردي ألبا التي أهدى الهدف على طبق من ذهب لزميله السابق في برشلونة.

بعد ذلك شهد اللقاء انتفاضة منتخب رومانيا الذي أدرك التعادل في الدقيقة 56 بهدف رائع من فلوران اندوني، وكان المنتخب الروماني قريب من إدراك التعادل بعد تدخل قوي من دييجو لورينتي حصل على إثره على البطاقة الحمراء، لكن فشل منتخب رومانيا في تحويلها إلى هدف التعادل.

وبهذا الفوز رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد رومانيا في النقطة 7 ليهبط للمركز الثالث.

وعن نفس المجموعة حقق منتخب السويد انتصاراً كبيراً على جزر فارو (4ـ0) خارج أرضه ورفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني.

وفاز منتخب النرويح على مالطة (2ـ0) ورفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع.

وفي باقي المباريات:

إيرلندا ـ سويسرا (1ـ1)
جبل طارق ـ الدانمارك (6ـ0)
البوسنة والهرسك ـ ليشتنشتاينر (5ـ0)
فنلندا ـ اليونان (1ـ0)

الأكثر مشاهدة

حقق منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم فوزاً صعباً ومهماً على حساب نظيره أرمينيا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرض الأخير ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا صيف 2020.

وواصل منتخب إيطاليا اكتساحه لمجموعته العاشرة ولكن جاءت هذه المرة بصعوبة بعد مباراة عصيبة ضد منتخب أرمينيا حسمها المنتخب الإيطالي في وقت متأخر من الشوط الثاني.

وبدأ اللقاء سريعاً جداً عندما صدم منتخب أرمينيا ضيفه إيطاليا بافتتاح التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق أليكساندر كاربيتيان بصناعة مميزة من زميله بارسيجيان.

وبعد هدف أرمينيا بحوالي 11 دقيقة عاد منتخب إيطاليا في النتيجة عن طريق مهاجم تورينو أندريا بيلوتي وبصناعة من البرازيلي إيمرسون ظهير أيسر تشيلسي الإنجليزي.

وقبل نهاية الشوط الأول لحظات قليلة تعرض أصحاب الأرض أرمينيا لصعقة كبيرة بطرد صاحب الهدف الأول له كاربيتيان بعد تلقيه البطاقة الصفراء، ليكمل منتخب أرمينيا المباراة والشوط الثاني كاملاً ناقص العدد.

وفي الشوط الثاني وعلى الرغم من صعوبته استغل منتخب إيطاليا النقص العددي لأرمينيا وسجل هدفين في وقت متأخر في الدقيقة 77 عن طريق بيلجريني وفي الدقيقة 80 عن طريق بيلوتي.

ورفع منتخب إيطاليا رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 15 بعد تحقيقه الفوز الخامس من خامس مباراة لعبها في المجموعة العاشرة لتصفيات كأس أمم أوروبا.

الأكثر مشاهدة