1. Emahal

قصص سبورت 360

مُنتخب إيطاليا - يورو 2020

سبورت 360- أشاد روبرتو كارلوس، أسطورة مُنتخب البرازيل، بعمل المُدرب روبرتو مانشيني مع مُنتخب إيطاليا في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكانت إيطاليا قد نجحت في الفوز للمرة الثانية ببطولة الأمم الأوروبية بعد التغلب على إنجلترا في النهائي الذي أقيم على أرض ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.

كارلوس: جورجينيو يستحق تمثالاً في تشيلسي

وقال كارلوس، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”رجال روبرتو مانشيني لم يفوزوا فقط لأنهم لعبوا كرة قدم إيجابية، وقاموا بذلك كفريق، ولكنهم أيضاً يمتلكون العقلية الصحيحة”.

وتابع  النجم البرازيلي قائلاً:”هذه هي الطريقة الوحيد لتجاوز أساتذة التمرير في إسبانيا، والقوة البدنية لمُنتخب إنجلترا”، وأضاف :”إيطاليا تطورت في خلال المُنافسة، وكانوا في حالة طيبة بدنياً، واستحقوا اللقب”.

قصص سبورت 360

وأشاد كارلوس بالنجم الإيطالي الجنسية البرازيلي المولد جورجينيو، وقال  عنه :”بجانب كونه رائع في استعادة الكرات، تمركزه في هذا الأمر يكون رائعاً”.

وأضاف أسطورة السليساو قائلاً :” جورجينيو كان حاسماً لإيطاليا وتشيلسي وذلك بعد أن ساعدهم في الفوز بالدوري الأوروبي ومن بعده دوري الأبطال”، وأكمل :”على الجمهور الإنجليزي أن يبني تمثالاً له”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360