1. Emahal

قصص سبورت 360

مانشيني - منتخب إيطاليا - يورو 2020

سبورت 360- أكد روبرتو مانشيني، مُدرب مُنتخب إيطاليا، على أن إنجاز هذا الجيل من الأزوري سيُدون في كُتب التاريخ، على حد قوله.

وكانت إيطاليا قد فازت بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بعد مشوارٍ رائع توجته بالفوز على إنجلترا في النهائي بعد تألق جانلويجي دوناروما في ركلات الترجيح.

وقال مانشيني، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”إنه إحساس رائع، أنا سعيد لكل الإيطاليين حول العالم، وذلك لأننا صنعنا شيئاً غير اعتيادي”.

مانشيني: لاعبو إيطاليا كانوا عازمين على تعويض انتكاسة المونديال

وتابع مُدرب الأزوري حديثه بالقول :”هذا الجيل من إيطاليا سيُخلد في كتب التاريخ، يُمكنني فقط رفع القبعة لللاعبين، الأمور كلها حدثت بسرعة للغاية، ومرت أمامي كأنها فيلم”.

قصص سبورت 360

وأضاف مانشيني :” عُدنا إلى روما وتلقينا التحية من كثير من الناس في الشوارع، أعتقد أن الناس ستُواصل الاحتفال عبر شهور الصيف، وذلك رائع”.

وتطرق مانشيني لظروف توليه المسئولية قبل 3 سنوات في أعقاب الإخفاق في الوصول لنهائيات كأس العالم 2018، وقال :”لقد بدأنا قبل 3 سنوات، وطورنا روح الفريق الرائعة التي كانت واضحة في اليورو، اللاعبون أعطوا كل ما لديهم، ولهذا السبب أنجزنا الأمر في النهاية”.

وتابع :”أدركت فوراً أنهم يُريدون تعويض انتكاسة كأس العالم، وكانوا مُستعدين للتضحية بأنفسهم من أجل البلد، ولقد منحنا الفرصة لللاعبين الذين لم يكونوا معروفين جداً قبل 3 سنوات، وسارت الأمور بصورة جيدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360