1. Emahal

قصص سبورت 360

جاريث ساوثجيت - بوكايو ساكا - منتخب إنجلترا - يورو 2020

سبورت 360- كسر بوكايو ساكا، نجم مُنتخب إنجلترا الشاب، صمته بعد إخفاق الأسود الثلاثة في نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، ووجه أول رسالة له بعد تلك الليلة.

وكان ساكا قد أهدر الركلة الحاسمة بعد وصول المُباراة لركلات الترجيح، وهي الركلة التي أنهت المُباراة بفوز إيطاليا بلقبها الثاني في تاريخ أمم أوروبا.

ساكا: سنبذل كل ما لدينا لتحقيق الإنجازات لإنجلترا

وكتب ساكا عبر حسابه على تويتر :”لقد ظللت بعيداً عن وسائل التواصل الاجتماعي لعدة أيام لأمضي وقتاً مع عائلتي”، وتابع :”هذه الرسالة لن تكون معبرة بأمانة عن كم أنا مُمتن لكل الحب الذي تلقيته، أشعر بأنني بحاجة لتوجيه الشُكر لجميع من ساندني”.

وأكمل ساكا حديثه بالقول :”لقد كان شرفاً لي أن أكون جزءاً من قوام مُنتخب إنجلترا، هم أخوة للحياة، وأنا مُمتن لكل شيء تعلمته من كل فرد من اللاعبين والطاقم”.

قصص سبورت 360

وتابع :”أنا آسف لأننا لم نتمكن من إحضار الكأس للوطن، ولكني أعدكم أننا سنبذل كل ما لدينا للتأكيد من أن هذا الجيل يعلم كيف هو شعور الفوز”.

وتطرق الشاب ساكا للإهانات العنصرية التي طالته مع زميليه جادون سانشو وماركوس راشفورد، وقال عنها :”كنت أعلم فوراً أي نوع من الكراهية سأتلقاه، هذه حقيقة حزينة أن منصاتك القوية لا تبذل ما هو كافي لإيقاف هذه الرسائل”.

وتابع :”لا مكان للعنصرية أو الكراهية من أي نوع في كرة القدم ولا في أي مكان بالمُجتمع، بالتخلص من الكراهية بالتحلي بالطيبة تجاه بعضنا البعض سنفوز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360