1. Emahal

قصص سبورت 360

مانشيني - إيطاليا - يورو 2020

سبورت 360 – كشفت شرطة العاصمة الإنجليزية “لندن” عن أن مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” بين منتخبي إيطاليا وإنجلترا كانت ستؤجل بسبب سلوك المشجعين المشين خارج ملعب اللقاء “ويمبلي”.

واستضاف ملعب “ويمبلي” بلندن نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” بين منتخبي إيطاليا وإنجلترا، وتوّج الآتزوري باللقب بعد لجوء الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية.

ولكن شهدت المباراة أحداث شغب من قبل جماهير إنجلترا قبل انطلاق المباراة، حيث حاول بعض جماهير الأسود الثلاثة اقتحام ملعب اللقاء.

نهائي يورو 2020 كاد أن يؤجل بسبب شغب الجماهير

لوكاتيلي - منتخب إيطاليا - يورو 2020

لوكاتيلي – منتخب إيطاليا – يورو 2020

قصص سبورت 360

وألقى القبض على 26 شخصاً داخل الاستاد، وأشاد جين كونورز نائبة مساعد المفوض باستجابة الشرطة لضمان استمرار المباراة التي تابعها الملايين حول العالم.

وجاء بيان شرطة لندن بشأن أحداث مباراة نهائي اليورو كالتالي “يوم الأحد، ولأول مرة منذ أكثر من 50 عاماً، نجحت إنجلترا في التأهل لنهائي إحدى أهم بطولات كرة القدم، وكان من المفترض أن يكون هذا يوماً نفتخر به”.

وأضاف البيان “ومع ذلك، فقد تم تلطيخ اليوم للأسف من قبل أقلية من المشجعين الفوضويين والعنيفين الذي حاولوا اختطاف المباراة النهائي لتحقيق مكاسب شخصية أنانية”.

وتابع “على مدار اليوم، شهد ضباط الشرطة سلوكاً مشيناً، باقتحام عدد من الأشخاص الطوق الأمني، واشتبكوا مع الشرطة، ولا شك أن تحرك الشرطة السريع حال دون أي تصعيد آخر، وبشكلٍ محبط، أصيب 19 ضابطاً أثناء عملية حفظ الأمن”.

وأردف البيان “بدون تخلص الشرطة وقادة النظام العام في لندن، كان من الممكن أن يتم تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360