1. Emahal

ملخص أخبار يورو 2020 – 2021 اليوم الاثنين.. دوناروما يدلي باعتراف مثير بعد الانتصار على إنجلترا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • يورو 2020

    سبورت 360 – يقدم موقع “سبورت 360 عربية” مخلص وأبرز أخبار بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، اليوم الاثنين الموافق 12 يوليو لعام 2021، حيث كشف جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى منتخب إيطاليا، أن الهدف الذي سجله المنتخب الإنجليزي في نهائي كأس أمم أوروبا – يورو 2020، كان يمكن أن يقتل الأتزوري.

    دوناروما يدلي باعتراف مثير بعد انتصار إيطاليا على إنجلترا بيورو 2020

    قصص سبورت 360

    منتخب إيطاليا – يورو 2020

    وتمكن المنتخب الإيطالي من تحويل تأخره أمام إنجلترا إلى فوز بركلات الترجيح، عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1\1، ليحصد الأتزوري لقب كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

    التفاصيل من هنا

    10 أرقام على هامش تتويج إيطاليا التاريخي بلقب يورو 2020

    إيطاليا × إنجلترا – يورو 2020

    سبورت 360- حقق مُنتخب إيطاليا لقب كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بعد الفوز في المُباراة النهائية على مُنتخب إنجلترا بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل بهدفٍ لمثله.

    وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ويمبلي التاريخي قد بدأ سريعاً عن طريق لوك شو في الدقيقة 2، قبل أن يتعادل ليوناردو بونوتشي لإيطاليا في الدقيقة 67، لتصل المُباراة لركلات الترجيح التي أنصفت الإيطاليين بعد تألق دوناروما.

    التفاصيل من هنا

    ساوثجيت يعترف بخطئه في مباراة إنجلترا ضد إيطاليا بنهائي يورو 2020

    ساوثجيت – إنجلترا – يورو 2020

    سبورت 360 – اعترف جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، بخطئه في مباراة الأسود الثلاثة ضد إيطاليا بنهائي كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020.

    المنتخب الإنجليزي خسر في نهائي كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020، أمام إيطاليا بنتيجة 3\2 بركلات الترجيح.

    التفاصيل من هنا

    بيرنارديسكي يوضح.. هل آمن منتخب إيطاليا بإمكانية التتويج بيورو 2020؟

    منتخب إيطاليا – منتخب إنجلترا – يورو 2020

    سبورت 360 – صرح فيديريكو بيرنارديسكي، جناح فريق يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، أن الأتزوري آمن بإمكانية التتويج بلقب كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

    وحصد منتخب إيطاليا لقب كأس الأمم الأوروبية – يورو 202، بالفوز على إنجلترا بركلات الترجيح، على ملعب ويمبلي.

    التفاصيل من هنا

    بونوتشي يستفز جماهير منتخب إنجلترا بعد فوز إيطاليا بيورو 2020

    ليوناردو بونوتشي- منتخب إيطاليا – منتخب إنجلترا – يورو 2020

    سبورت 360 – أكد ليوناردو بونوتشي، مدافع فريق يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، أنه استمتع بخروج جماهير المنتخب الإنجليزي، قبل استلام الأتزوري للكأس، بنهائي كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

    المنتخب الإيطالي فاز على إنجلترا بنتيجة 3\2 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لهدف.

    التفاصيل من هنا

    ماذا قال كيليني بعد تتويج إيطاليا بلقب يورو 2020؟

    جورجيو كيليني – منتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360- عبر جورجيو كيليني، قائد مُنتخب إيطاليا، عن سعادته الكبيرة بفوز بلاده بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وذلك بعد الفوز على مُنتخب إنجلترا بركلات الترجيح بنتيجة (3-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفٍ لكل مُنتخب.

    وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ويمبلي قد بدأ مُبكراً عن طريق لوك شو في الدقيقة 2، قبل أن يتعادل ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 67 بعد ارتباك دفاعي إنجليزي نادر.

    التفاصيل من هنا

    مانشيني يكشف سر عودة منتخب إيطاليا ضد إنجلترا في يورو 2020

    مانشيني – إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360 – كشف روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، سر عودة الأتزوري في مباراة إنجلترا، بنهائي كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

    منتخب إيطاليا توج بلقب كأس أمم أوروبا – يورو 2020، بعد فوزه على إنجلترا بنتيجة 3\2 بركلات الترجيح.

    التفاصيل من هنا

    رسمياً .. كريستيانو رونالدو هداف بطولة يورو 2020

    كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال – يورو 2020

    سبورت 360 – نجح كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال في الفوز بلقب هداف بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020، وذلك رغم إقصائه من دور ربع النهائي على يد بلجيكا.

    وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل 5 أهداف خلال دور المجموعات في شباك كل من المجر وألمانيا وفرنسا، وحصد خلالها لقب هداف البطولة، متفوقاً على باتريك شيك مهاجم منتخب التشيك، والذي يملك نفس عدد أهداف الدون.

    التفاصيل من هنا

    ملاحظات مهمة من فوز إيطاليا على إنجلترا في نهائي يورو 2020

    منتخب إيطاليا – منتخب إنجلترا – يورو 2020

    سبورت 360 – توج منتخب إيطاليا بلقب بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020، بفوزه على منتخب إنجلترا بركلات الترجيح، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

    وافتتح منتخب إنجلترا باب التسجيل مبكراً عن طريق الظهير الأيسر لوك شو، بعد دقيقتين فقط على انطلاق صافرة البداية، ونجحت إيطاليا في تعديل النتيجة بحلول الدقيقة 67 عبر المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي. وفي هذا التقرير، نستعرض لكم أبرز الملاحظات الفنية التي خرجنا بها من هذا اللقاء المثير المثير.

    التفاصيل من هنا

    ماذا قالت الصحف عن فوز إيطاليا بلقب يورو 2020؟

    منتخب إيطاليا يتوج بيورو 2020 على حساب انجلترا

    سبورت 360 – توج المنتخب الإيطالي بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، على حساب نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح 3-2 على ملعب ويمبلي، عقب التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي.

    وقالت شبكة “بي بي سي” البريطانية، إنه المنتخب الإيطالي يتوج بلقب يورو 2020، بعدما تصدى جيانلويجي دوناروما لركلة ترجيح بيوكو ساكا الحاسمة من أجل أن يمنح بلاده فوز دراماتيكي على حساب المنتخب الإنجليزي.

    التفاصيل من هنا

    ملخص مباراة إنجلترا وإيطاليا في كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020

    منتخب إيطاليا – منتخب إنجلترا – يورو 2020

    سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020 مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، وانتهى بفوز الأتزوري بركلات الترجيح بنتيجة 3\2، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، على ملعب ويمبلي، في مدينة لندن.

    وسجل لوك شاو الهدف الأول في مباراة إنجلترا وإيطاليا بالدقيقة الثانية، بتصويبة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، على يمين جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى المنتخب الإيطالي، عقب كرة عرضية من الناحية اليمنى.

    التفاصيل من هنا

    إيطاليا تُتوج بلقب يورو 2020 بعد مُباراة نهائية مُثيرة أمام إنجلترا

    مُنتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360- تُوج مُنتخب إيطاليا بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وذلك بعد التغلب على مُنتخب إنجلترا بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل بهدفٍ لمثله.

    وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ويمبلي التاريخي في لندن قد بدأ سريعاً عن طريق الظهير لوك شو الذي افتتح التسجيل للإنجليز في الدقيقة 2.

    التفاصيل من هنا

    هدف بونوتشي فأل خير على إيطاليا ضد إنجلترا.. كيف يكون ذلك؟

    منتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360 – نجح منتخب إيطاليا في معادلة النتيجة أمام منتخب إنجلترا، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي، في نهائي بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020.

    وأحرز منتخب إنجلترا هدفاً مبكراً عن طريق لوك شو بعد دقيقتين فقط على انطلاق صافرة البداية، واحتاج منتخب الآتزوري لمرور 67 دقيقة حتى تمكن من إدراك هدف التعادل.

    التفاصيل من هنا

    مُباشر مُباراة إنجلترا ضد إيطاليا..بونوتشي يتعادل للأزوري..فيديو

    منتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360- تمكن القائد ليوناردو بونوتشي من تسجيل هدف التعادل لمنتخب إيطاليا، وذلك في مرمى مُنتخب إنجلترا في المُباراة النهائية لكأس أمم أوروبا “يورو 2020″، واصبحت النتيجة تعادل المُنتخبين بهدفٍ لكل منهما.

    هدف بونوتشي جاء في الدقيقة 67 من المُباراة، وذلك بعد أن أسكن كرة عائدة من قائم الحارس جوردان بيكفورد بعد ارتباك دفاعي إنجليزي داخل منطقة الجزاء.

    التفاصيل من هنا

    مباشر مباراة إنجلترا ضد إيطاليا .. كيليني يحطم رقم بوفون التاريخي

    إيطاليا × إنجلترا – يورو 2020

    سبورت 360 – دخل جورجيو كيليني قائد منتخب إيطاليا التاريخ من أوسع أبوابه بمشاركته في نهائي بطولة أمم أوروبا – يورو 2020 ضد منتخب إنجلترا، على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

    وقرر المدرب روبيرتو مانشيني الاعتماد على نفس التشكيلة التي لعب بها في مباراة إسبانيا الماضية، والتي يقودها جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الذي يقدم بطولة ممتازة على جميع المقاييس.

    التفاصيل من هنا

    لوك شو يدخل تاريخ اليورو بـ3 أرقام قياسية بهدفه ضد إيطاليا

    سبورت 360 – نجح لوك شو، ظهير أيسر المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد في تسجيل هدف التقدم لمصلحة منتخب الأسود الثلاثة ضد نظيره الإيطالي بالدقيقة “2” من مجريات نهائي  كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” على ملعب ويمبلي الشهير.

    ويعتبر لوك شو أول لاعب من مانشستر يونايتد يسجل في نهائي كأس الأمم الأوروبية “اليورو” بعد هدفه اليوم مع المنتخب الإنجليزي ضد نظيره الإيطالي.

    التفاصيل من هنا

    مباشر مباراة إنجلترا ضد إيطاليا..الإنجليز يصعقون الأزوري بهدفٍ مُبكر..فيديو

    منتخب إنجلترا – يورو 2020

    سبورت 360- تمكن لوك شاو، نجم مُنتخب إنجلترا، من افتتاح التسجيل للإنجليز في مرمى مُنتخب إيطاليا، وذلك في نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

    هدف شاو جاء في الدقيقة الثالثة من اللقاء، وذلك بعد لعبة رائعة تبادل فيها لاعبو إنجلترا الكرة لتصل إلى كيران تريبير الذي أرسلها عرضية لتجد شاو الذي سدد بقوة في مرمى جانلويجي دوناروما.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360