1. Emahal
كريم بنزيما - يورو 2020

سبورت 360 – قدم كريم بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا، اعتذاره لجماهير منتخب بلاده بعد الخسارة أمام منتخب سويسرا بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الاثنين على ملعب “أرينا ناسيونالا” ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3/3، ليلجأ الطرفان إلى الأشواط الإضافية التي لم تشهد أي جديد، لينجح بعدها المنتخب السويسري في حجز بطاقة التأهل للدور القادم بعدما حسم ركلات الترجيح لصالحه بنتيجة 5/4.

بنزيما يعتذر لجماهير فرنسا عقب الإقصاء المؤلم:

وقال بنزيما على حسابه بتويتر: “حزن وخيبة أمل في نهاية المباراة، كنت أتمنى أن نستمر في إثارة حماسكم لفترة أطول. شكراً لدعمكم، شكراً على القوة التي أعطيتوني إياها. هذا ليس سهلًا على الإطلاق، لكننا سنكافح للاستعداد للمستقبل والعودة بشكل أقوى”.

وفي سياق متصل، كتب رافائيل فاران: “على الرغم من الإقصاء وخيبة أملنا الهائلة، إلا آننا نبقي رؤوسنا عالية. سوف نتعلم من أخطائنا ونعود أقوى. شكرا لكم جميعا لدعمكم”.

قصص سبورت 360

وسيضرب المنتخب السويسري موعداً مع المنتخب الإسباني الذي تأهل بدوره إلى ربع النهائي بشق الأنفس، بعد فوزه على كرواتيا بخمسة أهداف لثلاثة، في مباراة شهدت احتكام الفريقين للأشواط الإضافية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360