1. Emahal

ملخص أخبار يورو 2020 – 2021 اليوم الأحد.. حقائق وأرقام هامة قبل مباراة البرتغال وبلجيكا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • يورو 2020 كأس أمم أوروبا

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار بطولة يورو 2020 كأس أمم أوروبا اليوم الأحد الموافق 27/6/2021، حيث يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل، بين البرتغال وبلجيكا، وذلك عندما يلتقي الطرفان مساء الأحد، على ملعب “لا كارتوخا” في إشبيلية، ضمن منافسات ثمن نهائي مسابقة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

    قصص سبورت 360

    أسطورة ألمانيا: هاري كين عليه الاقتداء بنموذج بنزيما في يورو 2020

    هاري كين – منتخب إنجلترا – يورو 2020

    سبورت 360- تفاعل يورجن كلينسمان، أسطورة مُنتخب ألمانيا، مع البداية المُتعثرة للمُهاجم هاري كين لاعب مُنتخب إنجلترا في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

    وكان هاري كين قد فشل في التسجيل في مُباريات  المُنتخب خلال الدور الأول، حيث لم يُسجل أي هدف في مُواجهة كرواتيا واسكتلندا والتشيك.

    التفاصيل من هنا

    كيف علق ألابا على خروج النمسا من يورو 2020؟

    ديفيد ألابا -منتخب النمسا – يورو 2020

    سبورت 360 – علق مدافع ريال مدريد الجديد، ديفيد ألابا، على خروج منتخب بلاده، النمسا، من بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020، بالخسارة من إيطاليا بهدفين لهدف بعد التمديد لوقت إضافي، مساء السبت.

    وبالرغم من الهزيمة المريرة التي تلقاها ألابا ومواطنيه، لم يجد لاعب الريال إلا كلمات الثناء بحق زملائه، في تصريحاته لوسائل الاعلام النمساوية عقب اللقاء.

    اعتراف واضح من ظهير إيطاليا بعد الفوز على النمسا في يورو 2020

    ليوناردو سبيناتزولا – إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360 – اعترف ظهير أيسر منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، ليوناردو سبيناتزولا، بأن فريقه عانى في الصراعات الثنائية مع لاعبي النمسا بسبب قوتهم البدنية، رغم الفوز بهدفين لهدف، ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020.

    ونجحت إيطاليا في حجز مقعداً مؤهلاً لدور الثمانية من يورو 2020، بالفوز على الخصم النمساوي بهدفين لهدف بعد التمديد لوقت إضافي، إثر التعادل في الأصلي بدون أهداف.

    كييزا يكشف كواليس تسجيل هدفه الرائع في النمسا

    فيديريكو كييزا – إيطاليا والنمسا – يورو 2020

    سبورت 360 – كشف فيديريكو كييزا، نجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، كواليس هدفه الرائع الذي سجله في مرمى النمسا، مساء السبت، في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020.

    وقاد كييزا البديل منتخب بلاده للفوز على النمسا بهدفين لهدف بعد اللجوء لوقت إضافي، والتأهل إلى دور الثمانية من يورو 2020.

    خبير الميركاتو ينفي ارتباط ليفربول بضم مبابي

    كيليان مبابي – منتخب فرنسا – يورو 2020

    سبورت 360 – أوضح فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، حقيقة اهتمام نادي ليفربول بضم نجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي، في الانتقالات الصيفية الحالية.

    وسينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي الشاب مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وهناك عدة أندية مهتمة بالحصول على خدماته، وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر سيتي بالإضافة إلى بايرن ميونخ.

    التفاصيل من هنا

    ماذا قال دوناروما بعد فوز إيطاليا على النمسا في يورو 2020؟

    إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360 – علق حارس إيطاليا، جيانلويجي دوناروما، على فوز منتخب بلاده ضد النمسا بهدفين لهدف بعد وقت إضافي، وبلوغ ربع نهائي بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020.

    وصرح دوناروما قائلاً “كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة ولكن أبلينا بلاءً حسناً للحفاظ على حظوظنا وضغطنا على المنافس ونجحنا في كسر الصمود الدفاعي والهدف الأول سهل مأموريتنا”.

    التفاصيل من هنا

    أرقام على هامش انتصار إيطاليا الدرامي على النمسا في يورو 2020

    منتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360- واصل مُنتخب إيطاليا سلسلة نتائجه الرائعة في كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وذلك بعد التغلب على النمسا بهدفين لهدف في ثُمن النهائي.

    وتأخر فوز الأزوري الدرامي في بطولة الأمم الأوروبية حتى الأوقات الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين المُنتخبين.

    التفاصيل من هنا

    ملاحظات فنية على فوز إيطاليا أمام النمسا في يورو 2020.. كلمة السر واختفاء فيراتي!

    إيطاليا والنمسا – يورو 2020

    سبورت 360 – حجزت إيطاليا مقعدها في ربع نهائي بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020، بعد فوزها القيصري على النمسا بهدفين لهدف، بعد التمديد لوقت إضافي إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، مساء السبت.

    إيطاليا سيطرت على مجريات الشوط الأول واستحوذت على الكرة في معظم فتراته، وكانت على مقربة من افتتاح التسجيل لكن تسديدة شيرو إيموبيلي ارتطمت بالقائم، وعلى عكس الشوط الأول، ظهر الطليان بمردود باهت في الفترة الثانية، ربما عانى الفريق من الإرهاق بعد ثلاث مباريات خاضها بتركيز شديد في دور المجموعات، وبكل صراحة كنا نتوقع أن تكون إيطاليا أكثر إقناعاً عقب الاستراحة لكن ذلك لم يحدث.

    التفاصيل من هنا

    مانشيني يوضح دور بدلاء إيطاليا في الفوز على النمسا بيورو 2020

    روبرتو مانشيني – مُنتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360 – أوضح روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، الدور الذي لعبه بدلاء الأتزوري، في الانتصار على النمسا، بالدور ثمن النهائي من كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

    منتخب إيطاليا تأهل إلى دور الثمانية من كأس أمم أوروبا – يورو 2020، بعد الفوز على نظيره النمسا بهدفين لهدف وحيد، مساء، عقب اللجوء إلى الوقت الإضافي.

    التفاصيل من هنا

    فيديو ملخص مباراة منتخب إيطاليا والنمسا في يورو 2020 مع الأهداف

    مباراة منتخب إيطاليا والنمسا في يورو 2020

    سبورت 360– فاز الأزرق بصعوبة في مباراة منتخب إيطاليا والنمسا، اليوم السبت 26 يونيو في ثمن نهائي بطولة يورو 2020 كأس أمم أوروبا بهدفين لهدف.

    سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة إيطاليا والنمسا حيث لم تهتز شباك أي من الفريقين وتأجل الحسم للشوط الثاني من اللقاء.

    التفاصيل من هنا

    إيطاليا تتأهل لربع نهائي يورو 2020 بعد فوزٍ مُثير على النمسا

    منتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360- نجح مُنتخب إيطاليا في حجز مكانه في ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وذلك بعد الفوز على النمسا بهدفين لهدف.

    واحتاج روبرتو مانشيني ورجاله للأوقات الإضافية لحسم المُباراة الصعبة التي فرض فيها النمساويون تعادلاً سلبياً كنتيجة للوقت الأصلي لها.

    التفاصيل من هنا

    مباشر مُباراة إيطاليا ضد النمسا..بيسينا يُضاعف تقدم الأزوري..فيديو

    منتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360- تمكن ماتيو بيسينا، لاعب مُنتخب إيطاليا، من تسجيل ثاني أهداف الأزوري في مرمى النمسا، وذلك في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

    هدف بيسينا جاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الإضافي، وذلك بعد أن استغل ارتباكاً دفاعياً نمساوياً، ليلتقط الكرة ويراوغ قبل أن يُسدد الكرة بقوة في المرمى النمساوي.

    التفاصيل من هنا

    ريال مدريد يدرس التعاقد مع نجم وسط منتخب إسبانيا

    منتخب إسبانيا – يورو 2020

    سبورت 360 – يدرس نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع نجم وسط نادي أر بي لايبزيج الألماني ومنتخب إسبانيا داني أولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية العام الجاري.

    وكما عادة ريال مدريد يبقى متابعًا للبطولات الكبرى من أجل اقتناص نجومها، إذ لفت أنظار مسؤولي الميرينجي نجم وسط منتخب إسبانيا داني أولمو خلال مشاركته مع لا روخا في كأس أمم أوروبا – يورو 2020، حسب صحيفة “بيلد” الألمانية.

    التفاصيل من هنا

    مباشر مُباراة إيطاليا ضد النمسا..كييزا يُسجل هدفاً رائعاً للأزوري.. فيديو

    فيديركو كييزا – مُنتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360- تمكن النجم فيديركو كييزا، لاعب مُنتخب إيطاليا، من تسجيل هدف الأزوري الأول في مرمى النمسا، وذلك في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

    هدف كييزا جاء في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول الإضافي، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمُباراة بنتيجة التعادل السلبي.

    التفاصيل من هنا

    مُدرب الدنمارك: إصابة إريكسن كانت نقطة التحول في يورو 2020

    كريستيان إريكسن – منتخب الدنمارك – يورو 2020

    سبورت 360- أبدى كاسبر هيولماند، مُدرب مُنتخب الدنمارك، سعادته بتأهلهم لربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بعد التغلب على ويلز برباعية نظيفة.

    وأكد هيولماند على أن لقطة إصابة لاعب كريستيان إريكسن في المُباراة الأولى ضد فنلندا كانت نقطة تحول في مسار المُنتخب خلال البطولة.

    التفاصيل من هنا

    حقائق وأرقام هامة قبل مباراة البرتغال وبلجيكا في اليورو

    منتخب البرتغال – يورو 2020

    وسيضرب الفائز من هذه المواجهة في ربع النهائي مع الفائز من مواجهة إيطاليا ضد النمسا، وستلعب تلك المباراة على ملعب “فوتبول أرينا” بميونخ في 2 يوليو.

    رد فعل صادم من بيل تجاه صحفي بسبب سؤال (فيديو)

    جاريث بيل – منتخب ويلز – يورو 2020

    سبورت 360 – فاجأ النجم جاريث بيل، قائد منتخب ويلز، أحد المراسلين الصحفيين برد فعل صادم عقب توجه الأخير له بسؤال عن مستقبله في اللعب الدولي مع منتخب بلاده.

    وكانت بعض التقارير قد أشارت سابقًا إلى احتمالية اتخاذ جاريث بيل قرار باعتزال اللعب دوليًا مع منتخب ويلز عقب مشاركته في كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

    التفاصيل من هنا

    الدنمارك تُسجل رقماُ قياسياً مُبهراً في يورو 2020

    دولبيرج – الدنمارك – يورو 2020

    سبورت 360- حقق مُنتخب الدنمارك إنجازاً فريداً في تاريخ كأس أمم أوروبا، وذلك بعد فوزه الرائع على ويلز في أول مُباريات ثُمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

    وكان زملاء كريستيان إريكسن قد نجحوا في حجز مقعدهم في ربع النهائي بعد التغلب على ويلز بأربعة أهداف دون رد بعد استعراض رفيع المستوى.

    التفاصيل من هنا

    نجم إنجلترا الشاب يُوجه رسالة نارية قبل لقاء ألمانيا في يورو 2020

    منتخب إنجلترا – يورو 2020

    سبورت 360- وجه بوكايو ساكا، نجم مُنتخب نجم مُنتخب إنجلترا الشاب، رسالة تحدي نارية لنجوم مُنتخب ألمانيا قبل مُواجهة الفريقين في دور ثُمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

    ويلتقي المُنتخب الإنجليزي يوم الاثنين على أرض ملعب ويمبلي مع المُنتخب الألماني في مُبارة مُرتقبة نظراً للتنافس التاريخي بين المُنتخبين.

    التفاصيل من هنا

    جاريث بيل يهاجم الحكم بعد إقصاء ويلز من يورو 2020

    جاريث بيل – منتخب ويلز – يورو 2020

    سبورت 360 – أبدى النجم جاريث بيل، قائد منتخب ويلز، أسفه على توديع بلاده لمنافسات كأس أمم أوروبا – يورو 2020 بعد خسارته، مساء اليوم السبت، بنتيجة ثقيلة 4-0 أمام منتخب الدنمارك في ثمن النهائي.

    ولم يستطع منتخب ويلز الوقوف أمام الإعصار الدنماركي لتستقبل شباكه هدفًا في الشوط الأول ثم ثلاثة آخرين في الشوط الثاني ليغادر المسابقة التي وصل في نسختها الماضية إلى نصف النهائي.

    التفاصيل من هنا

    الدنمارك تكتسح ويلز وتحجز مقعدها في ربع نهائي يورو 2020

    مباراة ويلز والدنمارك – يورو 2020

    سبورت 360 – ضرب منتخب الدنمارك منافسه منتخب ويلز برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب يوهان كرويف أرينا بالعاصمة الهولندية أمستردام في إطار ثمن نهائي كأس أمم أوروبا – يورو 2020، ليحجز الدنماركيون مقعدهم في ربع النهائي.

    وبدأ اللقاء بهجوم ويلزي قاده النجم جاريث بيل الذي أطلق تسديدة خطيرة مرت بجوار القائد الأيمن للحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، إلا أن منتخب الدنمارك سرعان ما قلب اللقاء لصالحه، مسجلًا الهدف الأول في الدقيقة 27 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء للاعب كاسبر دولبيرج سكنت الزاوية اليسرى للحارس الويلزي داني وارد.

    التفاصيل من هنا

    تشكيلة منتخب إيطاليا في مباراة اليوم ضد النمسا في يورو 2020

    تشكيلة منتخب إيطاليا

    سبورت 360– أعلن روبيرتو مانشيني، تشكيلة منتخب إيطاليا، أمام منتخب النمسا، اليوم السبت 26 يونيو في دور ثمن النهائي من بطولة يورو 2020 كأس أمم أوروبا.

    يدخل المنتخب الإيطالي مرحلة خروج المغلوب، حيث ليس هناك سوى الفوز حتى يستكمل الآتزوري مشواره نحو الأدوار المُتقدمة والمنافسة على التتويج باللقب.

    التفاصيل من هنا

    مدرب منتخب بلجيكا يختار مرشحه للفوز بلقب يورو 2020

    روبيرتو مارتينيز – منتخب بلجيكا – يورو 2020

    سبورت 360 – اختار الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لـ منتخب بلجيكا، مرشحه للتويج بلقب كأس أمم أوروبا – يورو 2020، قبل مواجهة الشياطين الحمر أمام منتخب البرتغال، غدًا الأحد، في ثمن النهائي.

    وخلال حوار أجراه مع ESPN، سُئل مارتينيز عن المنتخب الذي أثار إعجابه خلال منافسات كأس أمم أوروبا – يورو 2020، ليشير إلى منتخب إيطاليا الذي يستعد لمواجهة النمسا بعد قليل في ثمن النهائي على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

    التفاصيل من هنا

    مباشر الدنمارك و ويلز .. دولبيرج يدخل التاريخ ضد رفاق جاريث بيل

    دولبيرج – الدنمارك – يورو 2020

    سبورت 360 – نجح منتخب الدنمارك في تثبيت أقدامه في البطولة وذلك من خلال الأداء الصلب الذي يقدمه فريق المدرب كاسبر هيولماند هذا المساء.

    نجح المهاجم دولبيرج في تسجيل هدفين في مرمى ويلز، جاء الهدف الأول في الدقيقة 27 بعد تسديدة رائعة بيمناه من خارج المنطقة.

    التفاصيل من هنا

    مدرب منتخب بلجيكا: لوكاكو أفضل مهاجم في العالم

    روميلو لوكاكو – منتخب بلجيكا – يورو 2020

    سبورت 360 – تغزل روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لـ منتخب بلجيكا، في مهاجمه روميلو لوكاكو قبل مواجهة الشياطين الحمر أمام منتخب البرتغال، غدًا الأحد، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

    وسيتواجه منتخبي بلجيكا والبرتغال من أجل حجز مقعد في ربع نهائي كأس أمم أوروبا – يورو 2020، إذ من المنتظر أن يواجه الفائز منهما إيطاليا.

    التفاصيل من هنا

    مباشر ويلز و الدنمارك .. دولبيرج يهز شباك ويلز بتسديدة متقنة

    دولبيرج – الدنمارك – يورو 2020

    سبورت 360 – نجح المهاجم كاسبر دولبيرج في تسجيل الهدف الأول لمنتخب الدنمارك على ملعب أمستردام أرينا ضد ويلز في أولى مباريات ثُمن نهائي يورو 2020.

    جاء هدف الدنمارك بعد تسديدة من المهاجم من خارج المنطقة بيمناه سكنت الزاوية اليسرى للحارس داني وارد.

    التفاصيل من هنا

    أسطورة إنتر ميلان يتوقع مصير منتخب إيطاليا في يورو 2020

    منتخب إيطاليا – يورو 2020

    سبورت 360 – يتوقع جوزيبي بيرجومي، أسطورة فريق إنتر ميلان، أن يتأهل منتخب إيطاليا إلى نهائي كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

    المنتخب الإيطالي واجه نظيره النمسا في إطار لقاءات دور الـ16 من عمر بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، وتأهل لدور الثمانية حيث فاز الأتزوري في أخر 11 مباراة خاضها بكل المسابقات، ولم يخسر في أخر 30 مواجهة.

    التفاصيل من هنا

    شنايدر يتوقع المنتخب الفائز بلقب يورو 2020

    شنايدر – منتخب هولندا

    سبورت 360 – يعتقد ويسلي شنايدر نجم إنتر ميلان و ريال مدريد السابق أن منتخب إيطاليا هو المرشح الأول للفوز بكأس الأمم الاوروبية هذا الصيف.

    أمضى اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً أربع سنوات في الإنتر، وساعد النيراتزوري على الفوز بثلاثية تاريخية في موسم 2009\2020.

    التفاصيل من هنا

    غرور مبابي عقبة فرنسا الأولى في يورو 2020!

    كيليان مبابي – منتخب فرنسا – يورو 2020

    سبورت 360 – فتح جيروم روثن نجم باريس سان جيرمان السابق النار على كيليان مبابي الذي ما زال لم يظهر بالمستوى المطلوب في بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020 رفقة منتخب بلاده فرنسا.

    وأوضح جيروم روثن أن غرور كيليان مبابي يضر بمنتخب الديوك ويعرقل رحلته في بطولة يورو 2020، كما أشار أيضاً إلى أن المدرب ديدييه ديشان فقد السيطرة على مهاجم باريس.

    التفاصيل من هنا

    موعد مباراة منتخب البرتغال ضد بلجيكا القادمة والقنوات الناقلة

    موعد مباراة منتخب البرتغال ضد بلجيكا

    سبورت 360– يُمثل موعد مباراة منتخب البرتغال القادمة يوم الأحد 27 يونيو الجاري، ضد نظيره منتخب بلجيكا، في ثمن نهائي بطولة يورو 2020 كأس أمم أوروبا أصعب المواجهات بسبب قوة المنتخبين.

    يستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة خصم قوي عندما يلتقي بنظيره البلجيكي في مرحلة خروج المغلوب، وبعد أن واجه كريستيانو رونالدو ورفاقه منتخبي فرنسا وألمانيا في دور المجموعات يلعب أمام بلجيكا في دور الستة عشر.

    التفاصيل من هنا

    هل ستفوز إيطاليا بلقب يورو 2020؟

     

    سبورت 360 – أبهر منتخب إيطاليا بقيادة المدرب مانشيني العالم أجمع بالمستويات الجميلة والفريدة من نوعها في لعب كرة القدم خلال دور المجموعات من يورو 2020 ، حيث حقق 3 انتصارات حتى الآن بدون تلقي أي هدف في شباكه.

    منتخب إيطاليا اتسم أداؤه بالقوة والمتعة هجوميًا، حيث سجل 7 أهداف، كما استطاع التفوق على منتخبات: تركيا، ثم سويسرا، ثم ويلز، بدون أن يعاني في المباريات الثلاث.

    التفاصيل من هنا

    لماذا بوجبا فرنسا في يورو 2020 مختلف عن بوجبا مانشستر يونايتد؟

     

    سبورت 360 – لفت بول بوجبا نجم منتخب فرنسا الأنظار إلى قدراته الرائعة في يورو 2020 بعد تألقه في جميع مباريات دور المجموعات من كأس أمم أوروبا 2021 ، وهو ما طرح باب التساؤل حول أسباب عدم تقديم الفرنسي لنفس الأداء مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

    بول بوجبا قدم العديد من التمريرات الحاسمة لزملائه، كان أبرزها صناعته هدف التقدم في مباراة فرنسا والبرتغال قبل أيام لزميله كريم بنزيما في بداية الشوط الثاني.

    التفاصيل من هنا

    رحيم ستيرلينج في يورو 2020.. هل هو موهوب أم منفوخ ؟

     

    سبورت 360 – يعتبر رحيم ستيرلينج مهاجم منتخب إنجلترا في يورو 2020 – كأس أمم أوروبا 2021 من الحالات النادرة في كرة القدم التي يبدي الكثيرون استياءهم من مستوى اللاعب فنيًا، على الرغم من أنه هداف بلاده، بل هو اللاعب الوحيد الذي سجل هدفين في المسابقة حتى الآن من إنجلترا.

    ونجح رحيم ستيرلينج في تسجيل هدفي منتخب إنجلترا حتى الآن ضد منتخب كرواتيا في الجولة الأولى من يورو 2020، ثم ضد منتخب التشيك في الجولة الثالثة، وهما هدفي منتخب إنجلترا الوحيدين في يورو 2021 حتى الآن.

    التفاصيل من هنا

    ما هو سر كريستيانو رونالدو في يورو 2020؟

    سبورت 360 – يقدم كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال مستويات لا تصدق في كأس أمم أوروبا 2020 – يورو 2021 مؤكدًا قدرته على العطاء رغم تخطيه عامه الخامس والثلاثين، إلا أنه ما زال أحد أفضل مهاجمي العالم.

    رونالدو تمكن من أن يصبح الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا برصيد 14 هدفًا متخطيًا ميشيل بلاتيني مهاجم منتخب فرنسا في الثمانينات والذي سجل  9 أهداف.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360