1. Emahal
نتائج مباريات اليوم السبت

سبورت 360 – حددت نتائج مباريات اليوم السبت 26 يونيو الجاري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا طرفي النهائي وأول منتخبين في دور الثمانية من يورو 2020 كأس أمم أوروبا كالتالي:

نتائج مباريات اليوم السبت في دوري أبطال أفريقيا

قصص سبورت 360

الوداد المغربي ضد كايزر شيفس 

تعثر فريق الوداد في التعادل السلبي مع كايزر شيفس على أرض خصمه، حيث فشل في هز الشباك، في الإياب وتوقف مشوار الوداد في أبطال أفريقيا عند نصف النهائي، حيث خسر في لقاء الذهاب على أرضه بهدف دون رد، وتأهل الفريق الجنوب أفريقي للمباراة النهائية.

نتائج مباريات اليوم السبت في دوري أبطال أفريقيا

نتائج مباريات اليوم السبت في دوري أبطال أفريقيا

الترجي التونسي ضد الأهلي المصري

 اكتسح فريق الأهلي خصمه بثلاثية نظيفة في إياب نصف النهائي في أبرز نتائج مباريات اليوم السبت، وجاءت الأهداف من توقيع علي معلول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 38، وخرج الفريق مُتقدمًا بهدف دون رد في الشوط الأول.
أضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56 في الشوط الثاني، واختتم حسين الشحات الثلاثية في الدقيقة 60، بهذا الفوز الكبير تأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية بعد الفوز في الذهاب بهدف دون رد، وسيواجه كايزر شيفس.

نتائج مباريات اليوم السبت في يورو 2020

ويلز ضد الدنمارك

اكتسح منتخب الدنمارك خصمه الويلزي برباعية نظيفة، حيث قاد كاسبر دولبيرغ منتخب بلاده للفوز الهام الذي صعد بهم إلى دور الثمانية بتسجيل هدفين ضمن أهداف الدنمارك.

افتتح دولبيرغ أهداف اللقاء في الدقيقة 27، وجعل منتخب بلاده يتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول.

أكد دولبيرغ على الفوز عندما ضاعف النتيجة في الدقيقة 47 بهدف ثانِ في بداية الشوط الثاني، وسجل زميله يواكيم ماهيلي الهدف الثالث في الدقيقة 88، قلب أن يختتم مارتن برايثوايت الرباعية في الدقيقة 94.

إيطاليا ضد النمسا

 تخطى المنتخب الإيطالي خصمه النمساوي بصعوبة بالفوز بهدفين لهدف بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية ضمن نتائج مباريات اليوم السبت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360