1. Emahal
جوزيه مورينيو

سبورت 360 – عارض مورينيو فكرة جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا في اللعب بطريقة حذرة أمام منتخب كرواتيا في انطلاقة مشوار منتخب الأسود الثلاثة في يورو 2020.

حث مورينيو ساوثجيت على التخلص من اللعب بخمسة في الدفاع، وطالبه بإطلاق العنان لنجومه في مواجهة كرواتيا وصيف بطل العالم 2018.

يعتقد مدرب توتنهام السابق وروما الحالي أن منتخب إنجلترا قادر على السيطرة على المباراة ضد كرواتيا في دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية.

مورينيو يطالب مدرب إنجلترا بالهجوم

يقول مورينيو أن إنجلترا عليها البدء بفيل فودين وماسون وماونت وجاك جريليش والذي شبهه بلويس فيجو النجم البرتغالي السابق لريال مدريد وبرشلونة.

يرى مورينيو أن جاك جريليش لا يُمكن المساس به واختار التشكيلة المثالية لمنتخب إنجلترا التي تضم: ” دين هندرسون في حراسة المرمى، ووكر وستونز ومينجز وتشيلويل للدفاع..ديكلان رايس وفيليبس وماونت وجريليش وفودين لخط الوسط وهاري كين في الهجوم”.

وفي حديثه مع إذاعة TalkSport قال مورينيو : “من المهم أن تسيطر إنجلترا على الكرة.. ووجود ثلاثي في خط الوسط يمكن أن يكون فودين أحدهم، إنجلترا تمتلك قدرات كبيرة للهجوم”.

وعن فرص إنجلترا في الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية قال : “بالتأكيد لديها فرصة..ولكنهم يحتاجون أن لا يكون هناك ضغط كبير عليهم، لكن بالطبع لديهم الإمكانيات..ونفس الشئ ينطبق على البرتغال وفرنسا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب