سعودي 360 – يشهد يوم غداً الثلاثاء، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية “كوالالمبور”، سحب قرعة دور المجموعات للنسخة القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي من الظفر بلقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، بعد الفوز عليه في الذهاب والإياب ينتيجة 3-0، ليحصد الأزرق بذلك لقبه الثالث تاريخياً.

تفاصيل هامة عن قرعة دوري الأبطال الآسيوي

ومن المقرر أن يشارك في نسخة عام 2020 من دوري الأبطال فريق تشيانجراي التايلاندي الذي يخوض المشاركة الأولى له في تاريخ البطولة، بعدما توج بلقب الدوري التايلاندي، كما تشهد البطولة مشاركة نادي الشارقة، بطل الدوري الإماراتي 2019، والذي توج بالدوري المحلي بعد غياب دام لـ25 عاماً.

يذكر بأن الفائز بلقب هذه النسخة من البطولة الآسيوية، سوف يحصل على مقعد في الدور التمهيدي من نسخة عام 2021، وذلك إذا لم يتمكن من التأهل عبر الدوري المحلي.

وسوف يشارك في سحب قرعة البطولة عدد من النجوم السابقين في القارة الآسيوية، ومنهم: إبراهيم الغانم النجم السابق لمنتخب قطر ونادي الغرافة، وجاو لين اللاعب السابق في منتخب الصين وجوانجزو ايفرجراند، وكيسوكي تسوبوي اللاعب السابق لمنتخب اليابان وأوراوا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة